رياضةهام

خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية


بعد أن رمى المنشفة بسبب عدم توفر الأموال رسم اليوم  رئيس إتحاد خنشلة وليد بوكرومة عودته لرئاسة الفريق بعد أن تلقى وعود من السلطات المحلية بضخ بعض الأموال في خزائن الفريق لتمكينه من مباشرة عملية الإستقدامات و التحضير للموسم الجديد الذي سينطلق شهر أكتوبر المقبل ،

*الجنحاوي باقي في الإتحاد لموسم جديد

و في أولى خطوات بوكرومة لبناء فريق تنافسي في بطولة القسم الثاني مجموعة( الشرق ) تم صباح اليوم تجديد عقد المدرب جنحاوي الذي أثبت جدارته في قيادة الفريق الموسم الماضي من خلال منافسته على الصعود إلى غاية الأسابيع الأخيرة .

*إنطلاق مرحلة الإستقدامات

بعد مغادرة عدة أسماء ثقيلة من الفريق صنعت أفراح السيسكاوة الموسم الماضي على غرار القائد سامر و المدافعين عبروق و حقاص و متوسط الميدان سياب ، علمت الشرق اليوم  أن الرئيس بوكرومة باشر  إتصالات بعدة أسماء من القسم الأول و الثاني لحمل ألوان الإتحاد الموسم المقبل .
و في ذات السياق  يتوقع غدا إمضاء حارس مرمى جديد  لحراسة مرمى الإتحاد الموسم المقبل بعد مغادرة الحارس براهيمي

*التعاقد مع محضر بدني تونسي

تم صباح اليوم أيضا التعاقد مع المحضر البدني التونسي  ثامر خضراوي بعد ترشيحه من طرف المدرب فاروق جنحاوي  ليكون مساعدا له في قيادة الفريق خلفا للوعيل عبد الجليل  ، حيث تقع مسؤولية ثقيلة على عاتق التقني التونسي لتحضير فريق قوي بدنيا في وقت قصير بسبب تأخر إنطلاق التحضيرات .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية