المحليهام

قسنطينة / سكان حي الياسمين يطالبون بتهيئة الطريق

ينتظر سكان حي الياسمين الواقع بعين الباي بقسنطينة والذي أنشأ سنة 1989 التفاتة المسؤوليين من اجل تهيئة الطرقات الداخلية للحي و الذي كانت قد برمجت لتهيئتها منذ سنوات لكنها لم تنجز وقد خلفت هذه الوضعية صعوبة كبيرة في حركة المرور سواء بالنسبة للراجلين أو أصحاب المركبات وهي في وضعية جد متدهورة في غياب البالوعات والأرصفة وأصبح الحي شبه معزول بالرغم من أن موقعه الجغرافي جد هام ولكن الحياة به جد صعبة خاصة مع النمو السكاني الكثيف وصعوبة تنقل التلاميذ إلى مؤسسات التربوية ومنها مدرسة حماني عمر .

حيث يتكبد هؤلاء التلاميذ معاناة حقيقية وخاصة في فصل الشتاء حيث تكثر الأوحال ويغرق الحي في البرك والسيول وهذا ما يضطر السكان للوضع الحجارة وملأ الحفر بالأتربة وهو حل مؤقت وخاصة أن موعد الدخول المدرسي على الأبواب .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية