المحليهام

سطيف/ وضع حد لعصابة من 03 اشخاص تحترف السرقات.

تمكنت مصلح أمن ولاية سطيف خلال عملية نوعية من وضع حد لنشاط عصابة تحترف السرقات، تتشكل من ثلاثة أفراد تورطوا في أخر عملية لهم سلبت صاحب مصنعا متواجد بإقليم عاصمة الولاية سطيف، خزنة فولاذية مصفحة coffre-fort تحوي مبلغا هام وأغراض ثمينة تم استرجاع جميعها ، كما تم استرجاع الوسائل المستعملة خلال عملية السرقة بما فيها المركبة النفعية التي نقلت متنها الخزنة الفولاذية.
وأطر العملية أفراد الأمن الحضري الرابع.
وجاءت بناء على إفادة تقدم بها ممثل إحدى المؤسسات الصناعية الكائن مقرها بعاصمة الولاية وبالضبط على مستوى بالمنطقة الصناعية بسطيف.
بعد أن تعرضت لعملية سرقة اقترفها مجهولون استحضروا مركبة نفعية مكنتهم من نقل خزنة فولاذية مصفحة coffre-fort استحوذوا عليها بعد دخولهم إدارة مصنع.
التحريات التي قادها أفراد الشرطة بذات القسم، والتي تمت في ظرف جد قياسي وباحترافية عالية مكنتهم رغم انعدام أية معطيات وشح أية قرائن من التوصل إلى تحديد هوية أحد الضالعين في القضية، بعد أن أشتبه في أحد معتادي الاجرام الذي تم توقيفه ومساءلته بطرق جد ذكية مكنت من حل خيوط عملية السرقة مع التعرف على معاونيه وتوقيفهم جميعا.
وبالتنسيق مع النيابة المحلية التي مكنت الضبطية القضائية من الحصول على إذن لتفتيش مساكن المشتبه بهم، تم استرجاع المسروقات بما في ذلك نصف المبلغ المسلوب مع حجز الوسائل المستعملة خلال عملية السرقة.
وفور استنفاذ مراحل التحقيق وتأطير كل الإجراءات القانونية، أعدت الضبطية القضائية ملفا جزائيا ضد المشتبه بهم الثلاثة، عن تهمة تكوين جمعية أشرار والسرقة الموصوفة المقترنة بظروف الليل الكسر التعدد التسلق مع استعمال مركبة ذات محرك، وأحيلوا جميعهم بموجبه أمام النيابة المحلية.
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية