Nulled24
الحدثهام

بلحيمر يشدد على ضرورة بلورة رؤية عربية مشتركة

شدد وزير الاتصال, الناطق الرسمي للحكومة عمار بلحيمر, خلال مشاركته في اجتماع مجلس وزراء الإعلام العرب بالقاهرة، على “ضرورة بلورة رؤية عربية مشتركة” مع “تعزيز الحضور الإعلامي العربي في الفضاء الإلكتروني”, حسب ما أفاد به, أمس الأربعاء, بيان للوزارة.
فعلى هامش مشاركته في اجتماع الدورة الـ 51 لمجلس وزراء الإعلام العرب، “كان للسيد بلحيمر لقاءات مع نظرائه لكل من جمهورية مصر العربية، المملكة العربية السعودية، المملكة الأردنية الهاشمية، جمهورية العراق، سلطنة عمان ودولة فلسطين”, أكد خلالها على “ضرورة بلورة رؤية عربية مشتركة وتطوير المادة الإعلامية كميا ونوعيا”.
كما توقف السيد بلحيمر, بالمناسبة, عند ضرورة “تعزيز الحضور الإعلامي العربي في الفضاء الإلكتروني وترسيخ المهنية العالية مع احترام تام لأخلاقيات المهنة الصحفية”.
وخلال هذه اللقاءات, تم تبادل الآراء حول العلاقات الثنائية وكذا “سبل تعزيز التعاون في المجال الإعلامي”, كما شكلت “فرصة لاستحضار و التأكيد على الدور الجزائري الرائد في العمل العربي المشترك”.
وفي ذات السياق, تم التأكيد كذلك على “ضرورة تفعيل علاقات التعاون لمواجهة التحديات الإعلامية المعقدة التي تواجهها البلدان العربية, خاصة ما تعلق منها بالصحافة الإلكترونية والأمن السيبرياني”, وهي العوامل التي “ستساعد في تحقيق الأمن الإعلامي العربي و يمكن من مواكبة التطور العالمي في هذا الشأن”, يضيف المصدر ذاته.
وزارة الاتصال
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الوادي / بسبب عزوف بعض المواطنين ...عيادات متنقلة للتلقيح ضد كورونا بالوادي بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم/ مباراة متأخرة عن الجولة ال22: شباب بلوزداد 1/2 شبيبة القبا... م البواقي/ امن دائرة عين كرشةيوقف أربعة اشخاص و يحجز صفيحة من المخدرات (كيف معالج). ميلة / هزة أرضية بشدة 5ر3 درجات على سلم ريشتر الالعاب الأولمبية طوكيو 2020/ حصيلة الجزائريين: اليوم السابع: خنشلة / جمعية العلماء المسلمين تمنح 20 حقيبة إنعاش و 300 مصفاة للمؤسسات الصحية بالولاية‎‎ قسنطينة/ شاحنة الأوكسيجين السائل تصل للمستشفي الجامعي إبن باديس باتنة / حملة جمع التبرعات من أجل اقتناء محطة توليد الأوكسجين لمستشفى علي النمر بمروانة‎‎ خنشلة / تلقيح مايقارب 32 ألف مواطن منذ إنطلاق العملية‎‎ اولاد جلال / حمامة تقود اطفالا الى منزل رجل مات منذ عام بسكرة/ أمن ولاية بسكرة يرافق تطبيق إجراءات الحجر الصحي تعزية عين تيموشنت/حملة تعقيم واسعة تقوم بها دائرة عين تيموشنت للحد من انتشار فيروس كورونا. غرداية / مواجهة فيروس كورونا شرطة غرداية تكثف أنشطتها التحسيسية لإحترام بروتوكولات الوقاية قسنطينة / احتراق 24 عدادات كهربائية بالوحدة الجوارية 18 بعلي منجلي

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757