المحليهام

خنشلة / الإطاحة بشاب خطط لتهريب فتاتين خارج الوطن بطريقة غير شرعية‎

 تمكن عناصر الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية خنشلة من  توقيف شخص في العقد الثاني من العمر مشتبه فيه في قضية جنحة الشروع في القيام بتدبير للخروج غير المشروع من التراب الوطني لعدة أشخاص من أجل الحصول على منفعة مالية أو منفعة اخرى و جنحة النصب .
وقائـع القضيـة تعـود إثـر تقدم شخصين الى المناوبة المركزية لغرض التبليغ عن اختفاء ابنتيهما اللتان غادرتا مسكنيهما العائلي بإحدى الولايات الجنوبية باتجاه ولاية خنشلة ، على اثر ذلك تم تكثيف الأبحاث باستغلال مواصفات الضحيتين حيث لفت عناصر الشرطة الذين كانوا في دورية بالمحطة البرية لنقل المسافرين لشابتين تحملان نفس المواصفات المقدمة من قبل والديهما برفقتهما المشتبه فيه هذا الاخير بمجرد مشاهدته لعناصر الشرطة ، حاول الفرار غير أن محاولته باءت بالفشل ليم توقيفه و تحويله رفقة الضحيتين الى مقر الفرقة الجنائية لاستكمال إجراءات التحقيق .
التحقيق المعمق في القضية افضى الى ان المشتبه فيه تواصل مع الفتاتين عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك من خلال حساب مسجل باسم مستعار لفتاة ، بعد التأكد برغبتهما في الهجرة اتفق معهما من أجل الهجرة الغير الشرعية من مدينة عنابة باتجاه دولة ايطاليا مقابل مبلغ مالي معتبر ، على أن تتنقلان إلى مدينة خنشلة من أجل نقلهما رفقة فتيات اخريات الى الوجهة المتفق عليها حيث قدما الى مدينة خنشلة و بمجرد وصولهما الى المحطة البرية لنقل المسافرين قامتا باعطاء المشتبه فيه أربعة أقراط من المعدن الاصفر و كذا هاتف ذكي ، ليتم توقيفه و استرجاع الهاتف النقال و كذا الأربعة أقراط من المعدن الاصفر .
بعد استكمال إجراءات التحقيق أنجز في حق المشتبه فيهم ملف جزائي بموضوع جنحة الشروع في القيام بتدبير للخروج غير المشروع من التراب الوطني لعدة أشخاص من أجل الحصول على منفعة مالية أو منفعة اخرى و جنحة النصب ، بموجبه قدم أطراف القضية أمام نيابة محكمة خنشلة ، أين صدر في حق المشتبه فيه أمر بالوضع تحت إلتزامات الرقابة االقضائية .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية