المحليهام

سوق هراس / شرطة سوق أهراس تطيح بعصابة تمتهن سرقة المساكن العائلية.

         تمكن عناصر الشرطة القضائية بالأمن الحضري الخامس، من فك ملابسات عمليات السرقة التي طالت مجموعة من المساكن العائلية مع توقيف الفاعلين خلال ظرف وجيز.

 

         حيثيات القضية جاءت على إثر تقدم مجموعة من الأشخاص تتراوح أعمارهم  بين 34 سنة و60 سنة بشكاوي تفيد تعرض مساكنهم العائلية إلى عمليات السرقة من قبل مجموعة من الأشخاص مجهولين الهوية، أين استهدف الفاعلون مجموعة من المسروقات تمثلت في مجموعة من الأجهزة الإلكترونية المنزلية ،دراجة نارية من الحجم الكبير، هاتف نقال من الحجم الكبير مصوغات من المعدن الأصفر .

 

        على الفور وبعد الاستغلال الأمثل لمسرح الجريمة من قبل عناصر الشرطة القضائية ، تم  تحديد هوية خمسة مشتبه فيهم، أين تم توقيفهم و استرجاع الدراجة النارية محل السرقة .

 

       أثناء مجريات التحقيق اعترف المشتبه فيهم بالجرم المنسوب إليهم .

 

          باستكمال جميع الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي للسالف الذكر عن جرم تكوين جمعية أشرار بغرض الإعداد لجناية / جناية السرقة المقترنة  بظروف الليل والتعدد، قدموا بموجبه أمام السيد/ وكيل الجمهورية لدى محكمة سوق أهراس، الذي بدوره أحالهم على قاضي التحقيق ، أين صدر في حقهم أمر إيداع بالحبس.

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية