المحليهام

ميلة / ربط 420 مستثمرة فلاحية بالطاقة الكهربائية

تم برمجت 420 مستثمرة فلاحية للربط بالطاقة الكهربائية من قبل مصالح مؤسسة امتياز توزيع الكهرباء والغاز وقد تم الاستعانة بمكاتب دراسات خاصة من أجل عملية الإسراع في إعداد الدراسات والشروع في إيصال الكهرباء في أقرب الآجال وأن أشغال إيصال الكهرباء الفلاحية إلى العديد من المستثمرات عبر إقليم الولاية قد انطلقت منذ مدة و يجري العمل حاليا على الدراسات الخاصة بربط 325 مستثمرة من مجموع المستثمرات المبرمجة حسبما علم من ذات المصالح .

كما أن مصالح مؤسسة توزيع الكهرباء و الغاز بميلة تعمل على إجراءات منح و تعيين مقاولات ربط أكثر من 80 مستثمرة وأنه من مرتقب انطلاق أشغال ربط 20 أخرى بعد تمكين المقاولات المكلفة بالإنجاز من الرخص الإدارية اللازمة للشروع في الأشغال.

للعلم أن العدد الإجمالي للمستثمرات الفلاحية المعنية بمشروع الربط بالطاقة الكهربائية بالولاية يتعدى 500 مستثمرة حسب إحصاء مديرية المصالح الفلاحية بميلة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية