الحدثهام

قسنطينة / تشريعيات 12 جوان 2021 …فجر التغيير

أجمع سكان المدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة اليوم على التوجه نحو مكاتب الإقتراع كونهم وجدوا تنوعا في قوائم المرشحين التي تحتوى على عدد كبير من أبناء المدينة للتصويت عليهم وهذا بعد خروجهم للإقتراع على الساعة الثامنة صباحا .

جريدة الشرق اليوم إلتقت بالعديد من المواطنين بالعديد من المراكز ومنهن الأختين من عائلة خنين الأولى إيناس ذات 21 سنة و الثانية خلود 20 سنة يقيمان بالمدينة الجديدة علي منجلي وهن طالبات بجامعة قسنطينة وقد تقدموا للمركز بلمجات عبد الحميد بذات المدينة من أجل التصويت لأول مرة رفقة أبيهم ليؤكد  أنهن جئن من أجل أداء واجبهن الإنتخابي ووضعن بصمتهن وقالوا كلمتهن  بكل إستقلالية وهذا من اجل الجزائر الجديدة .

كما أن كل الإجراءات الوقائية من تباعد و كمامة وترك المسافة بين الناخين متواجدة بجل المراكز الانتحابية فضلا على المجهودات المبذولة من طرف مصالح الأمن والحماية المدنية من أجل تسهيل مهمة المواطنين في أداء واجبهم الإنتخابي للعلم إلى أن الهيئة الناخبة المسجلة للاستحقاق الانتخابي المقبل الخاص بتجديد أعضاء المجلس الشعبي الوطني يصل عددها إلى 607877 ناخبا مسجلا عبر الدائرة الانتخابية لقسنطينة منهم 285242 نساء و 322635 رجال بتخصيص 215 مركزا انتخابيا ب12 بلدية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية