Nulled24
المحليهام

ميلة / مصالح الدرك و الشرطة تحجز 853 قرصا من المؤثرات العقلية ببلديتي التلاغمة و شلغوم العيد

تمكنت مصالح الدرك الوطني و الشرطة في إطار عمليتين متفرقتين ببلديتي التلاغمة و شلغوم العيد جنوب ولاية ميلة من حجز 853 قرصا من المؤثرات العقلية وتوقيف المتورطين فيها حسب ما علم من ذات المصالح .

وقد تمكنت مصالح المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بميلة ببلدية شلغوم العيد من حجز 732 قرصا من المؤثرات العقلية و توقيف شخصين متورطين على مستوى بلدية شلغوم العيد وتأتي هذه العملية بعد تجسيد العملية إثر استغلال معلومات تفيد بترويج المخدرات ليتم وضع خطة مكنت من حجز 732 قرصا من المؤثرات العقلية عثر عليها داخل سيارة سياحية حيث كانت مخبأة بإحكام تحت مقعد مرافق السائق الذي تم توقيفه وتحويله إلى مقر المصلحة .

ومن جهة أخرى تمكن عناصر أمن دائرة التلاغمة من توقيف شخص وحجز كمية من المخدرات و المؤثرات العقلية إضافة إلى مبلغ مالي من عائدات الترويج. وتعود حيثيات القضية إلى استغلال معلومات تحصل عليها عناصر أمن الدائرة تفيد أن شخصا يستعمل محله التجاري في الترويج للمخدرات و المؤثرات العقلية.

ليتم بعد ذلك وضع خطة ميدانية كللت بتوقيف المشتبه فيه وبحوزته 121 قرصا من المؤثرات العقلية كان بصدد بيعها إضافة إلى كمية من المخدرات.

كما مكنت ذات العملية من حجز مبلغ مالي قدره 45 ألف دج من عائدات الترويج مع تحويل المتورط في القضية إلى مصلحة لتحقيق.

وبعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيه أمام الجهات القضائية المختصة لدى محكمة شلغوم العيد حيث صدر أمر بوضعه رهن الحبس .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مباراة دولية ودية/ الجزائر (محليين) 1/5 ليبيريا رباعية عمورة تقود محليي الخضر لإكتساح ليبيريا الطارف / اختتام اول تربص للحكام الشباب قسنطينة / واقع مرير يعيشه أطفال مناطق الظل ام البواقي/ مديرية البيئة بام البواقي تحتفل باليوم العالمي لمكافحة التصحر والجفاف، وتنظم خرجة ميدان... سطيف/ الشرق اليوم مع أستاذ مادة الفلسفة / عيطوش نعيم ونصائحه لجميع المقبلين على شهادة البكالوريا دو... باتنة / إحياء اليوم العالمي لمكافحة التصحر والجفاف من قبل محافظة الغابات بولاية باتنة‎ قسنطينة / اليوم العالمي لمكافحة التصحر والجفاف بغابة جبل الوحش / - الجزائر (محليين) /ليبيريا  (20:45سا). - ملعب وهران الأولمبي الجديد الطارف/ الشرق اليوم مع اللاعب بن حليمة كريم ابن مدينة الطارف و صانع افراح الأولمبي . ام البواقي/ فرقة البحث و التدخل (BRI) بام البواقي توقف ثلاثة أشخاص و تحجزأزيد من 4500 قرص من المؤثرا... تمنراست / الشرطة توقف شخصين في قضية حيازة المؤثرات العقلية بلحيمر يشدد على ضرورة بلورة رؤية عربية مشتركة المسيلة / فرقة البحث والتدخل BRI تحجز 4كغ من الكيف المعالج و8344 قرص مهلوس ميلة / انطلاق عملية الحصاد و الدرس لموسم 2020 – 2021 بطولة أمم أوروبا 2020/ - نتائج الأربعاء

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757