المحليهام

ميلة / مصالح الدرك و الشرطة تحجز 853 قرصا من المؤثرات العقلية ببلديتي التلاغمة و شلغوم العيد

تمكنت مصالح الدرك الوطني و الشرطة في إطار عمليتين متفرقتين ببلديتي التلاغمة و شلغوم العيد جنوب ولاية ميلة من حجز 853 قرصا من المؤثرات العقلية وتوقيف المتورطين فيها حسب ما علم من ذات المصالح .

وقد تمكنت مصالح المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بميلة ببلدية شلغوم العيد من حجز 732 قرصا من المؤثرات العقلية و توقيف شخصين متورطين على مستوى بلدية شلغوم العيد وتأتي هذه العملية بعد تجسيد العملية إثر استغلال معلومات تفيد بترويج المخدرات ليتم وضع خطة مكنت من حجز 732 قرصا من المؤثرات العقلية عثر عليها داخل سيارة سياحية حيث كانت مخبأة بإحكام تحت مقعد مرافق السائق الذي تم توقيفه وتحويله إلى مقر المصلحة .

ومن جهة أخرى تمكن عناصر أمن دائرة التلاغمة من توقيف شخص وحجز كمية من المخدرات و المؤثرات العقلية إضافة إلى مبلغ مالي من عائدات الترويج. وتعود حيثيات القضية إلى استغلال معلومات تحصل عليها عناصر أمن الدائرة تفيد أن شخصا يستعمل محله التجاري في الترويج للمخدرات و المؤثرات العقلية.

ليتم بعد ذلك وضع خطة ميدانية كللت بتوقيف المشتبه فيه وبحوزته 121 قرصا من المؤثرات العقلية كان بصدد بيعها إضافة إلى كمية من المخدرات.

كما مكنت ذات العملية من حجز مبلغ مالي قدره 45 ألف دج من عائدات الترويج مع تحويل المتورط في القضية إلى مصلحة لتحقيق.

وبعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيه أمام الجهات القضائية المختصة لدى محكمة شلغوم العيد حيث صدر أمر بوضعه رهن الحبس .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية