Nulled24
الحدثهام

قسنطينة / لقاء جهوي للمجتمع المدني حول أهمية المشاركة في الانتخابات التشريعية المقبلة

بإشراف من والي ولاية قسنطينة إنطلق لقاء جهوي للمجتمع المدني حول أهمية المشاركة في الإنتخابات التشريعية المقبلة الذي احتضنته دار الثقافة مالك حداد بقسنطينة حيث دعا المشاركون إلى رفع مستوى الوعي السياسي و نبذ التفرقة و الدفاع عن الوطن و القضايا المصيرية .

وتأتي هذه الندوة في إطار الحملة الوطنية التحسيسية للمشاركة في الموعد الانتخابي المقبل تحت شعار ”دور انتخابات 12 جوان في بناء الديمقراطية التشاركية.

وحسب الأمين العام للفيدرالية الوطنية للمقاولين الشباب أكرم زايدي فإن هذه الحملة الوطنية التحسيسية فرصة لرفع مستوى الوعي السياسي لدى المواطنين للمساهمة في تفويت الفرصة على المتربصين بوحدة و استقرار الوطن و وضع أسس صحيحة لمؤسسات قوية نابعة من إرادة الشعب.

كما تطرق ممثل المنظمة الوطنية لحقوق الإنسان ناصر نايلي إلى الواجب الذي يساهم به المجتمع المدني بكل مكوناته في إنجاح الاستحقاقات المقبلة من خلال تشجيع المشاركة الواسعة للمواطنين و تثمين كل الظروف التي تمت تهيئتها من طرف الدولة من أجل إعادة الثقة بين الشعب و مؤسسات الدولة .

فيما أكد رئيس الأكاديمية الوطنية لترقية المجتمع عبد الوهاب بركات أن الموعد الانتخابي المقبل يعد مرحلة حاسمة في تاريخ الجزائر يتعين على كل شباب الوطن أخذه بعين الاعتبار و التعبير عن رأيهم من خلال التصويت الذي يعد في هذه الظروف واجبا أكثر مما هوحق .

وجاء هذا اللقاء التحسيسي إلى إشراك مختلف الحركات الجمعوية في عملية تحسيس و إقناع المواطنين خلال هذه الأيام التي تسبق الاقتراع بضرورة التصويت للمرشحين الأكفاء الذين سيمثلونهم في المجلس الشعبي الوطني المقبل و ذلك من أجل المساهمة في تطور الوضع العام في البلاد.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مباراة دولية ودية/ الجزائر (محليين) 1/5 ليبيريا رباعية عمورة تقود محليي الخضر لإكتساح ليبيريا الطارف / اختتام اول تربص للحكام الشباب قسنطينة / واقع مرير يعيشه أطفال مناطق الظل ام البواقي/ مديرية البيئة بام البواقي تحتفل باليوم العالمي لمكافحة التصحر والجفاف، وتنظم خرجة ميدان... سطيف/ الشرق اليوم مع أستاذ مادة الفلسفة / عيطوش نعيم ونصائحه لجميع المقبلين على شهادة البكالوريا دو... باتنة / إحياء اليوم العالمي لمكافحة التصحر والجفاف من قبل محافظة الغابات بولاية باتنة‎ قسنطينة / اليوم العالمي لمكافحة التصحر والجفاف بغابة جبل الوحش / - الجزائر (محليين) /ليبيريا  (20:45سا). - ملعب وهران الأولمبي الجديد الطارف/ الشرق اليوم مع اللاعب بن حليمة كريم ابن مدينة الطارف و صانع افراح الأولمبي . ام البواقي/ فرقة البحث و التدخل (BRI) بام البواقي توقف ثلاثة أشخاص و تحجزأزيد من 4500 قرص من المؤثرا... تمنراست / الشرطة توقف شخصين في قضية حيازة المؤثرات العقلية بلحيمر يشدد على ضرورة بلورة رؤية عربية مشتركة المسيلة / فرقة البحث والتدخل BRI تحجز 4كغ من الكيف المعالج و8344 قرص مهلوس ميلة / انطلاق عملية الحصاد و الدرس لموسم 2020 – 2021 بطولة أمم أوروبا 2020/ - نتائج الأربعاء

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757