Nulled24
المحليهام

قسنطينة / سكان منطقة صالح دراجي يطالبون بشبكة الهاتـف الثابت

ينتظر سكان منطقة صالح دراجي وتابعين إقليميا للبلدية الخروب بولاية قسنطينة من اتصالات الجزائر تزويدهم بالشبكة الهاتف الثابت في ظل غياب العديد من المرافق الخدماتية التي يحتاجونها في استعمالاتهم اليومية والمعاناة التي يتحملونها في التنقل إلى مركز القرية من أجل قضاء حاجياتهم مطالبين بضرورة تدخل المصالح المعنية من اجل تزويدهم بخطوط الهاتف الثابت وتوفير خدمات الانترنت من اجل التخفيف عنهم عناء التنقل إلى مركز المدينة التي تبعد عنهم بكيلومترات من اجل الالتحاق بمحلات ثلاث للمقاهي الانترنت والاستفادة من خدماتها لكنهم في كل مرة يجدون أنفسهم خارج الخدمة حيث أن انعدام هذه المرافق جعل السكان وخاصة الشباب منهم يعيشون في عزلة عن العالم الخارجي في الوقت الذي يتمتع شباب آخرون بقضاء أوقات فراغهم في تنمية مستواهم المعرفي والثقافي والترفيه عن أنفسهم بدل التسكع في المقاهي .
كما أكد سكان حي صالح دراجي ومنهم الشاب فيصل بأن اتصالات الجزائر وجهت لها العديد من الطلبات من أجل التغطية بهذه الشبكة الضرورية لخدمتي الهاتف والانترنت لكن لحد كتابة هذه الأسطر لم تجيب حسب تصريحاتهم مناشدين في الجهات الوصية بضرورة تزويد يهم بهاتين الخدمتين الحيويتين مع العلم أن الدليل القديم للمنطقة صالح دراجي هو 98 .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رسالة الى برنار هنري ليفي / بقلم المفكر الجزائري بوعلام احمد دلباني بوعلام نص للشاعر الكبير " محمود الرجبي " " في ذكرى وعد بلفور " سطيف/ إقامة الإفطار الجماعي بمناسبة حلول ليلة القدر في كل من قريتي اولادعلي بن عثمان مركز وقرية لمر... بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم/ - مباراة مقدمة عن الجولة ال21: القافلة الأخيرة / لمحمد سالم محمدن إديدبي حمود ولد سليمان "غيم الصحراء" قسنطينة / تسخير 1916 تاجرا لضمان المداومة خلال يومي عيد الفطر المبارك الدوري الإنجليزي الممتاز: مانشيستر سيتي بطلا للدوري بعد سقوط ملاحقه اليونايتد. قسنطينة / من تنظيم مجلس سبل الخيرات بمديرية الشؤون الدينية و الأوقاف للولاية قسنطينة / برنامج خاص لل... تعليمات الوزير الأول بخصوص استفادة الموظفين المترشحين بعطلة للقيام بحملتهم الانتخابية سطيف/ تقدم وتيرة الأشغال على مستوى الملعب البلدي لبلدية ذراع قبيلة بأولاد علي تمهيدا لتغطيتيه بالعشب... ام البواقي/ أمن ولاية ام البواقي يقوم بتحضير مخطط وقائي تحسبا لعيد الفطر المبارك. ميلة / نتائج التحاليل المخبرية للعينات الحلويات مطابقة للشروط الصحية المعمول بها سلطة الانتخابات: ترشيحات جديدة لكل القوائم المرفوضة بسبب شرط السن ام البواقي/ أمن دائرة عين فكرون يوقف شخصين في قضية السرقة بالعنف والتهديد باستعمال اسلحة بيضاء. تبسة / امن دائرة الشريعة بالتنسيق مع مديرية التجارة تنظم خرجة ميدانية رقابية على المحلات التجارية وت...