Nulled24
الحدثهام

بسكرة / انهيار صخري عطل حركة المرور و تسجيل خسائر مادية

شهد اليوم  الطريق الوطني رقم 83 ، الرابط مابين ولايتي خنشلة وبسكرة ، وتحديدا عند شطره الممتد مابين منطقتي جلال التابعة لخنشلة والزريبة التابعة لبسكرة ، إنهيار وسقوط صخور من الحجم الكبير ، من أعالي جبل جلال ، ما تسبب في غلق الطريق ومحاصرة مستعملي الطريق ، حيث توقفت حركة المرور طوال صباح أمس ، ولحسن الحظ لم تسجل أية خسائر بشرية باستثناء بعض الأضرار المادية التي طالت بعض السيارات بعد أن تفطن أحد الساقة للإنهيار وأبلغ مستعملي الطريق الوحيد من خنشلة نحو بوابة الصحراء ، حيث أوقف سيارته وتولى تنبيه مستعملي الطريق.

وقد تنقلت فور ذلك ، مصالح الحماية المدنية، للوحدة الثانوية بششار ، وقوات الدرك الوطني ، بغرض التدخل الميداني ، وتقديم المساعدات الضرورية في مثل هكذا حوادث ، في الوقت الذي شرعت فرق البلدية والأشغال العمومية في إزالة الصخور الحجرية ، خاصة ذات الحجم الكبير ، من الطريق وإزالة الصخور التي كانت على وشك الإنزلاق وهو العمل الذي تطلب وقتا وعتادا ، وقد أرجعت المصالح المختصة سبب هذا الإنهيار الصخري ، إلى الإضطراب الجوي الأخير الذي شهدته ولاية خنشلة ، حيث تساقطت كميات معتبرة من الأمطار زادت عن الأربعين ملم في ظرف وجيز .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
سطيف/ إقامة الإفطار الجماعي بمناسبة حلول ليلة القدر في كل من قريتي اولادعلي بن عثمان مركز وقرية لمر... بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم/ - مباراة مقدمة عن الجولة ال21: القافلة الأخيرة / لمحمد سالم محمدن إديدبي حمود ولد سليمان "غيم الصحراء" قسنطينة / تسخير 1916 تاجرا لضمان المداومة خلال يومي عيد الفطر المبارك الدوري الإنجليزي الممتاز: مانشيستر سيتي بطلا للدوري بعد سقوط ملاحقه اليونايتد. قسنطينة / من تنظيم مجلس سبل الخيرات بمديرية الشؤون الدينية و الأوقاف للولاية قسنطينة / برنامج خاص لل... تعليمات الوزير الأول بخصوص استفادة الموظفين المترشحين بعطلة للقيام بحملتهم الانتخابية سطيف/ تقدم وتيرة الأشغال على مستوى الملعب البلدي لبلدية ذراع قبيلة بأولاد علي تمهيدا لتغطيتيه بالعشب... ام البواقي/ أمن ولاية ام البواقي يقوم بتحضير مخطط وقائي تحسبا لعيد الفطر المبارك. ميلة / نتائج التحاليل المخبرية للعينات الحلويات مطابقة للشروط الصحية المعمول بها سلطة الانتخابات: ترشيحات جديدة لكل القوائم المرفوضة بسبب شرط السن ام البواقي/ أمن دائرة عين فكرون يوقف شخصين في قضية السرقة بالعنف والتهديد باستعمال اسلحة بيضاء. تبسة / امن دائرة الشريعة بالتنسيق مع مديرية التجارة تنظم خرجة ميدانية رقابية على المحلات التجارية وت... ام البواقي/ عمال الديوان الوطني التطهير بوحدة ام البواقي يقومون باصلاح وامتصاص مياه الصرف الصحي. المسيلة / مصالح الولاية تكرم أعوان الحماية المدنية وكل من ساهم في انقاذ طفل وادي الشعير