Nulled24
المحليهام

قسنطينة / عمال النظافة بالمؤسسة العمومية لبلدية الخروب EPIC-EPCA بدون أجور في عز جائحة كورونا

يتكبد عمال النظافة بالمؤسسة العمومية للنظافة لبلدية الخروب EPIC-EPCA عناء تأخر رواتبهم لأزيد من شهرين كاملين وهذا في ظل صمت الجهات الوصية برغم من المرسلات العديدة مطالبين بالإسراع في دفع أجورهم خاصة وأن الكثير منهم لجأ إلى القرض من أجل ضمان لقمة العيش لأبنائه مهندسو النظافة بهذه المؤسسة يصل عددهم إلى 289 عون يعملون ليلا و نهارا من اجل إعطاء الوجه اللائق للبلدية في ظل جائحة كورونا وهم لم يتلقوا رواتبهم التي تتراوح ما بين 29000.00 دج و 32000.00 دينار جزائري شهريا منذ ديسمبر من السنة الماضية الأمر الذي أثر عليهم وعلى أدائهم اليومي في التنظيف.
وحسب العمال أن هذا المشكل ليس وليد اليوم حيث تكرر عدة مرات في هذه العهدة وهو الشيء الذي أرهق الجميع وأدخلهم في وضعية جد مزرية ليبقي بيت لقمان على حاله مابين بلدية الخروب و المراقب المالي في لغز استعصي حله وما مصير هذه الفئة من العمال لتخفیف من آلامهم وتتم مكافأتھم لاسيما وأنهم يخلصون الناس من قماماتھم وفضلاتھم..فهل من مجيب ؟

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
نصوص إبداعية رائحة البحر ** للكاتبة / سامية بن عسو عين تيموشنت / أمن الولاية يشارك في عملية تعقيم شوارع و أحياء بلدية عين تيموشنت الروائي الجزائري الكبير واسيني الاعرج يكتب للشرق اليوم السّفر نحو قلب شوبان قالمة / توقيف سارقي المحلات التجارية وسط مدينة قالمة عين تيموشنت/سكان حي 272 مسكن بعين الطلبة يطالبون بتهيئة طرق الحي. الطارف / الحرائق تلتهم عشرات الهكتارا ت من جبال بلدية بوقوس ام البواقي/ شرطة عين فكرون توقف شخصا مبحوثا عنه في جناية محاولة القتل العمدي، وتحجز مشروبات... باتنـة / حجز سلاح ناري "رشاش ٱلي mat 49" بحوزة مسبوق قضائيا بمدينة باتنة.‎‎ ابن عنابة سعيد معلم يتألق ويتوج بطلا للعالم للفنون القتالية المختلفة/ بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم/ تسوية الرزنامة: مباراة متأخرة عن الجولة ال26: إتحاد العاصم... كأس الرابطة الجزائرية/ رسميا... النهائي يوم 10 أوت بلحيمر: "نعكف على دفع 4 ملفات... وصدّ هجمات 80 موقعًا أجنبيًا" قسنطينة / هلاك شاب غرقا في مجمع مائي فلاحي باتنـة / مواطنون يغلقون طريق تازولت احتجاجا على الانقطاعات المتكررة للكهرباء.‎‎ الطارف / حملة تبرعات لاقتناء مكثفات الاوكسجين تجوب الشوارع و المحلات التجارية.

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757