Nulled24
الحدثالوطنيهام

ميلة / وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية في زيارة عمل و تفقد لقطاعه

قام وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية إبراهيم بومزار اليوم بزيارة و تفقد لقطاعه بولاية ميلة حيث أسدى تعليمات لربط المؤسسات التعليمية وخاصة المدارس الابتدائية بالألياف البصرية وشبكة الإنترنت لدعم نموذج التعليم عن بعد وخاصة في المناطق المعزولة خصوصا مبرزا توفر الحلول لتوصيل الشبكات والألياف لهذه المناطق وتطرق إلى المشاكل المطروحة بقطاعه بذات الولاية من بينها نقص التغطية بشبكة الهاتف النقال معطيا تعليمات بخصوص حل هذا الإشكال وتعزيز الشبكة لإتاحة هذه الخدمة للمواطنين.
كما دشن المقر الجديد للوكالة التجارية لاتصالات الجزائر بوادي العثمانية خلال زيارة العمل والتفقد التي قادته إلى ولاية ميلة مبرزا أهمية إشراك الشباب في مسار تعميم استخدام الدفع الإلكتروني في مختلف المعاملات التجارية.
مضيفا أنه بإمكان الشباب جلب عدد كبيرمن التجار ودفعهم للانخراط في هذا التوجه الذي يوفر عدة مزايا أهمها الأمان والتخلص من المعاملات النقدية.
كما حث السلطات المحلية بولاية ميلة على التعاون مع قطاعه لتجسيد المشاريع ذات المنفعة العامة من خلال تقديم تسهيلات في هذا الشأن ضمانا لوصول الخدمة العمومية لجميع المواطنين.
كما سيعاين الوزير مكتب بريدي بعد تهيئته ببلدية القرارم قوقة ويشرف على وضع حيز الخدمة لمحطة للهاتف الثابت والإنترنت للجيل الرابع على مستوى منطقة الظل عين الكبيرة ببلدية حمالة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الروائي الجزائري الكبير واسيني الاعرج يكتب للشرق اليوم السّفر نحو قلب شوبان قالمة / توقيف سارقي المحلات التجارية وسط مدينة قالمة عين تيموشنت/سكان حي 272 مسكن بعين الطلبة يطالبون بتهيئة طرق الحي. الطارف / الحرائق تلتهم عشرات الهكتارا ت من جبال بلدية بوقوس ام البواقي/ شرطة عين فكرون توقف شخصا مبحوثا عنه في جناية محاولة القتل العمدي، وتحجز مشروبات... باتنـة / حجز سلاح ناري "رشاش ٱلي mat 49" بحوزة مسبوق قضائيا بمدينة باتنة.‎‎ ابن عنابة سعيد معلم يتألق ويتوج بطلا للعالم للفنون القتالية المختلفة/ بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم/ تسوية الرزنامة: مباراة متأخرة عن الجولة ال26: إتحاد العاصم... كأس الرابطة الجزائرية/ رسميا... النهائي يوم 10 أوت بلحيمر: "نعكف على دفع 4 ملفات... وصدّ هجمات 80 موقعًا أجنبيًا" قسنطينة / هلاك شاب غرقا في مجمع مائي فلاحي باتنـة / مواطنون يغلقون طريق تازولت احتجاجا على الانقطاعات المتكررة للكهرباء.‎‎ الطارف / حملة تبرعات لاقتناء مكثفات الاوكسجين تجوب الشوارع و المحلات التجارية. قسنطينة / سكان الضريح بمدينة ماسينيسا يطالبون بتكثيف دوريات الأمن قسنطينة / مساحات مهملة و الأطفال يبحثون عن حدائق للعب بالمدينة الجديدة ماسينيسا

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757