Nulled24
المحليهام

ميلة / تخصيص أزيد من 132 مليون دج لإنجاز الطريق الاجتنابي الممتد على مسافة 68 كلم لمدينة شلغوم العيد

انطلقت أشغال مشروع إنجاز الطريق الاجتنابي لمركز بلدية شلغوم العيد مطلع السنة الجارية وخصص له غلاف مالي يتجاوز 132 مليون دج لتجسيده حسبما كشف عنه والي ولاية ميلة عبد الوهاب مولاي الذي قادته إلى جنوب ولاية ميلة.
وحسب الشروحات المقدمة من طرف ممثل مقاولة الإنجاز أن تجسيد المشروع على مسافة68 كلم و الذي من المبرمج إنجازه في مدة أقصاها 12 شهرا يكتسي أهمية كبيرة لتخفيف من حركة مركبات الوزن الثقيل بمدينة شلغوم العيد لاسيما بعد أن شهدت توسعا عمرانيا و أضحى طريق الوزن الثقيل داخل نسيجها العمراني كون الطريق الوطني رقم 5 والطريق الوطني رقم 100 بهذا المحورين يعرفان حركة يومية واسعة بمجموع 23 ألف مركبة تمر يوميا على الطريق الوطني رقم 5 و16 ألف مركبة يوميا على الطريق الوطني رقم 100 .
كما عاين مسؤول الجهاز التنفيذي لولاية ميلة خلال هذه الزيارة مشروع إنجاز الطريق الرابط بين مشتتي” شطابة” و”الدخلة “المصنفتين من بين مناطق الظل التابعة لبلدية شلغوم العيد التي تعمل مصالحها على إنجازه لفك العزلة عن سكان مشتة “الدخلة” تحديدا والمقدر عددهم ب459 نسمة على مسافة 3 كيلومتر بتكلفة تفوق 22 مليون دينار جزائري وربطهم بالطريق الوطني رقم 5 كما سيسمح بتحديد المسلك الخاص بمشروع تزويد سكان مشتة” الدخلة “بالغاز الطبيعي حسب ما أفاد به رئيس المجلس الشعبي لبلدية شلغوم العيد عبد الكريم ربوح.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الطارف / انطلاق حملة لجمع التبرعات ببلدية بوثلجة . قسنطينة / الحرائق تحصد 40 شجرة مثمرة و 4200 متر مربع من الأعشاب اليابسة خلال 24 ساعة الأخيرة خنشلة / مستشفى على بوسحابة يسجل رقما قياسيا في عدد المرضى‎‎ نصوص إبداعية رائحة البحر ** للكاتبة / سامية بن عسو عين تيموشنت / أمن الولاية يشارك في عملية تعقيم شوارع و أحياء بلدية عين تيموشنت الروائي الجزائري الكبير واسيني الاعرج يكتب للشرق اليوم السّفر نحو قلب شوبان قالمة / توقيف سارقي المحلات التجارية وسط مدينة قالمة عين تيموشنت/سكان حي 272 مسكن بعين الطلبة يطالبون بتهيئة طرق الحي. الطارف / الحرائق تلتهم عشرات الهكتارا ت من جبال بلدية بوقوس ام البواقي/ شرطة عين فكرون توقف شخصا مبحوثا عنه في جناية محاولة القتل العمدي، وتحجز مشروبات... باتنـة / حجز سلاح ناري "رشاش ٱلي mat 49" بحوزة مسبوق قضائيا بمدينة باتنة.‎‎ ابن عنابة سعيد معلم يتألق ويتوج بطلا للعالم للفنون القتالية المختلفة/ بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم/ تسوية الرزنامة: مباراة متأخرة عن الجولة ال26: إتحاد العاصم... كأس الرابطة الجزائرية/ رسميا... النهائي يوم 10 أوت بلحيمر: "نعكف على دفع 4 ملفات... وصدّ هجمات 80 موقعًا أجنبيًا"

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757