Nulled24
المحليهام

قسنطينة / الأمن الحضري الخارجي بمنطقة ماسينيسا يضع حدا للعصابة متورطة في سرقة لواحق المركبات

أوقفت الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي ماسينيسا بأمن دائرة الخروب 4 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 31 و 33 سنة من بينهم 3 مسبوقين قضائيا لتورطهم في قضية سرقة لواحق السيارات حسب ما علم من مصالح الأمنية .
وتعود حيثيات القضية إلى إيداع أحد المواطنين لشكوى مفادها تعرضه لسرقة العجلات الأربعة لمركبته السياحية من نوع “كيا بيكنتو” قبل مجهولين ومع الأبحاث و التحريات الميدانية المكثفة مكنت من تحديد تواجد 4 عجلات من دون إطاراتها المطاطية معروضة للبيع بمحل تجاري مخصص لبيع و تصليح العجلات على مستوى حي الكلم الرابع.
ومع التنسيق مع مصالح الأمن الحضري 14 تم التنقل إلى ذات المحل و عرض العجلات على الضحية الذي تعرف عليها من الوهلة الأولى مفيدا بأن التحقيق المفتوح مكن من تحديد هوية مركبة على متنها 3 أشخاص بصدد بيع بطارية ليتم تكثيف الأبحاث التي أثمرت بتوقيفها على مستوى محور الدوران بحي دقسي عبد السلام و العثور بداخلها بعد إخضاعها للتفتيش على 3 بطاريات يرجح أنها محل سرقة ومع التحقيق الميداني المستمر تم توقيف مشتبه فيه آخر و استرجاع 4 عجلات مطاطية من محله التجاري بحي الجذور.
وقد أفضى التحقيق المعمق إلى ضلوع المشتبه فيهم ب7 عمليات سرقة بعديد المجمعات السكنية بماسينيسا إضافة إلى عمليات أخرى خارج إقليم الاختصاص كما تبين أن أحد المشتبه فيهم محل بحث من الجهات القضائية.
وبعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعنيين عن جرم “تكوين جمعية أشرار لغرض ارتكاب جنح ضد الممتلكات و السرقات المتعددة المقترنة بظرف الليل و استحضار مركبة للتنقل و تسهيل الهروب و إخفاء أشياء مسروقة” قدموا بموجبه أمام النيابة المحلية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الشرق اليوم تعزي عائلة المرحوم تليلي مهدي بالطارف الوادي / بسبب عزوف بعض المواطنين ...عيادات متنقلة للتلقيح ضد كورونا بالوادي بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم/ مباراة متأخرة عن الجولة ال22: شباب بلوزداد 1/2 شبيبة القبا... م البواقي/ امن دائرة عين كرشةيوقف أربعة اشخاص و يحجز صفيحة من المخدرات (كيف معالج). ميلة / هزة أرضية بشدة 5ر3 درجات على سلم ريشتر الالعاب الأولمبية طوكيو 2020/ حصيلة الجزائريين: اليوم السابع: خنشلة / جمعية العلماء المسلمين تمنح 20 حقيبة إنعاش و 300 مصفاة للمؤسسات الصحية بالولاية‎‎ قسنطينة/ شاحنة الأوكسيجين السائل تصل للمستشفي الجامعي إبن باديس باتنة / حملة جمع التبرعات من أجل اقتناء محطة توليد الأوكسجين لمستشفى علي النمر بمروانة‎‎ خنشلة / تلقيح مايقارب 32 ألف مواطن منذ إنطلاق العملية‎‎ اولاد جلال / حمامة تقود اطفالا الى منزل رجل مات منذ عام بسكرة/ أمن ولاية بسكرة يرافق تطبيق إجراءات الحجر الصحي تعزية عين تيموشنت/حملة تعقيم واسعة تقوم بها دائرة عين تيموشنت للحد من انتشار فيروس كورونا. غرداية / مواجهة فيروس كورونا شرطة غرداية تكثف أنشطتها التحسيسية لإحترام بروتوكولات الوقاية

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757