Nulled24
الحدثهام

خنشلة / الإطاحة ب6 أشخاص متورطين في تزوير وثائق رسمية لسيارة أجنبية

تمكنت قوات الشرطة بالأمن الحضري الأول الداخلي بأمن ولاية خنشلة، من توقيف 06 أشخاص متورطين في قضية تزوير وإستعمال المزور في وثيقة رسمية، خاصة بمركبة سياحية ذات منشأ أجنبي ، دون القيام مسبقا بالإجراءات الجمركية المعمول بها.
وقائـع القضيـة تعود إثر ورود معلومات إلى مصالح الأمن الحضري الأول بخنشلة مفادها وجود سيارة مشبوهة مركونة بالقرب من إحدى عمارات بوسط مدينة خنشلة، على الفور تنقلت قوات الشرطة إلى عين المكان للتحري حول الموضوع ليتبين وجود سيارة سياحية ذات ترقيم ولاية خنشلة بذات المكان، ليتم تحويلها إلى مقر الشرطة، بعد البحث والتحري عن صاحب المركبة تم التوصل إليه وتحديد هويته يتعلق الأمر بشخص في العقد الثالث من العمر، مقيم بخنشلة حيث صرح أن السيارة ملك له إشتراها من السوق الأسبوعي من إحدى الولايات الشرقية .
بعد تعميق الأبحاث و التحريات تم التوصل إلى المالك الأصلي للسيارة أين صرح بأنه إشترى السيارة عن طريق المزاد العلني.
الأبحاث المستمرة والمكثفة حول ملكية السيارة ومدى مطابقة وثائقها بالملف القاعدي للمركبة ، تبين أن السيارة لم تشترى من المزاد العلني وأن وثيقة “شهادة البيع” المرفقة بالملف القاعدي للمركبة مزورة كما أن الطابع الذي ختم به الوثيقة مزور، ليتم توقيف المشتبه فيهم البالغ عددهم 06 أشخاص و إقتيادهم إلى مقر المصلحة من أجل التحقيق .
بعـد إستكمال إجراءات التحقيـق من قبل مصالح الأمن الحضري الأول بخنشلة، تـم إنجـاز ملـف جزائي ضـد المشتبه فيهم البالغ عددهم 06 أشخاص بموضوع التزوير وإستعمال المزور في وثيقة رسمية تصدرها الإدارات العمومية (شهادة بيع) تحويل بضاعة عن مقصدها الإمتيازي ، البيع والشراء لوسائل نقل ذات منشأ أجنبي دون القيام مسبقا بالإجراءات الجمركية المعمول بها بموجبه تم تقديمهم أمام الجهات القضائية بخنشلة.
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الطارف / انطلاق حملة لجمع التبرعات ببلدية بوثلجة . قسنطينة / الحرائق تحصد 40 شجرة مثمرة و 4200 متر مربع من الأعشاب اليابسة خلال 24 ساعة الأخيرة خنشلة / مستشفى على بوسحابة يسجل رقما قياسيا في عدد المرضى‎‎ نصوص إبداعية رائحة البحر ** للكاتبة / سامية بن عسو عين تيموشنت / أمن الولاية يشارك في عملية تعقيم شوارع و أحياء بلدية عين تيموشنت الروائي الجزائري الكبير واسيني الاعرج يكتب للشرق اليوم السّفر نحو قلب شوبان قالمة / توقيف سارقي المحلات التجارية وسط مدينة قالمة عين تيموشنت/سكان حي 272 مسكن بعين الطلبة يطالبون بتهيئة طرق الحي. الطارف / الحرائق تلتهم عشرات الهكتارا ت من جبال بلدية بوقوس ام البواقي/ شرطة عين فكرون توقف شخصا مبحوثا عنه في جناية محاولة القتل العمدي، وتحجز مشروبات... باتنـة / حجز سلاح ناري "رشاش ٱلي mat 49" بحوزة مسبوق قضائيا بمدينة باتنة.‎‎ ابن عنابة سعيد معلم يتألق ويتوج بطلا للعالم للفنون القتالية المختلفة/ بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم/ تسوية الرزنامة: مباراة متأخرة عن الجولة ال26: إتحاد العاصم... كأس الرابطة الجزائرية/ رسميا... النهائي يوم 10 أوت بلحيمر: "نعكف على دفع 4 ملفات... وصدّ هجمات 80 موقعًا أجنبيًا"

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757