Nulled24
المحليهام

قسنطينة / تنصيب المدير الجديدا على رأس غرفة الصناعة التقليدية و الحرف للولاية قسنطينة

تم تنصيب المدير الجديد السيد “رايس علي” رأس غرفة الصناعة التقليدية و الحرف لولاية قسنطينة واستلام المهام بين مدير غرفة الصناعة التقليدية السيد “بن عراب نصر الدين” الذي غادرنا إلى ولاية سكيكدة لتقلد نفس المهام .
ومن جهته أكد السيد “رايس علي” مدير غرفة الصناعة التقليدية و الحرف لولاية قسنطينة على ضرورة الاستمرارية في نهج ترقية الصناعة التقليدية المتبع منذ سنوات في الولاية مبديا استعداد كبيرا ودائما لتقديم أفضل ما لديه من أجل النهوض بهذا القطاع على مستوي عاصمة الشرق الجزائري قسنطينة .
وأوضح نفس المتحدث أن مصالحه سجلت في السنة الفارطة 1712 بطاقة حرفي وهذا بالرغم من تداعيات أزمة كورونا التي لم تؤثر على سيرورة العمل بالغرفة لاسيما باحترام العمل بالغرفة لاسيما احترام البروتوكول الصحي الموصى به عند تنظيم الدورات التكوينية و التأهيلية للحرفيين .
وقد أصبح عدد الحرفيين المنخرطين بغرفة الصناعة التقليدية و الحرف للولاية بقسنطينة 19433 حرفي وهذا في جميع نشاطات المختلفة وهي صناعة التقليدية الفنية و الصناعة التقليدية إنتاج المواد وكذا الخدمات وهذا ماساهم في استحداث مناصب العمل في مختلف مجالات الصناعات التقليدية.
وكشف السيد رايس علي مدير غرفة الصناعة التقليدية و الحرف بقسنطينة أن عدد المستفيدين من منحة كوفيد-19 3992 حرفي ومقدر ب30000.00 دج خلال 3 أشهر أي بمعدل 10000.00دج كل شهركشطرأول كما استفاد الحرفيون من دفعة الثانية من مبلغ 30000.00 دج منذ سبتمبر 2020 و العملية ما تزال متواصلة تحت إشراف مديرية السياحة على أن يكون الحرفي مسجل حقوق الإنتساب لدى صندوق الضمان الإجتماعي للغير الأجراء .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الوادي / مئات المواطنون يحتجون لإقصائهم من قائمة400 تحصيص باميه ونسه الوادي /مئات المواطنين بالوادي يتزاحمون على إجراء التحاليل للكشف عن نسبة فيروس “كورونا” في الدم رغم ... الطارف / مفرفقعات نارية تتسبب في احداث حريق اثناء تسجيل عقد قران ببلدية عين الكرمة. الألعاب الأولمبية طوكيو 2020/ حصيلة الجزائريين: اليوم التاسع: وزير الإتصال يترأس لقاء تشاوريا لإعداد قوانين جديدة وتكييفها مع الدستور الجديد ام البواقي/ أمن دائرة عين فكرون تنظم عمليات شرطية واسعة النطاق. عين تيموشنت/جمعية ذاك هو السبيل لحمام بوحجر تتحصل على رخصة إستيراد المولد الخاص بالأوكسجين من وزارة ... عين تيموشنت/ خلية أزمة للمحافظة الولائية للكشافة الإسلامية الجزائرية تشارك في عملية تعقيم واسعة  قسنطينة / الضبطية القضائية بأمن دائرة الخروب توقف 4 أشخاص تورطوا في "حمل سلاح ناري و استعماله دون رخ... باتنة / عملية التلقيح ضد فيروس كورونا تتواصل للاسبوع الثاني بجامعة باتنة 1‎‎ قسنطينة / طريق صالح الدراجي في حالة كارثية بسبب تسرب المياه ام البواقي/ مصالح دائرة الضلعة تفرج عن قائمة 78 سكنا عموميا ايجاريا لفائدة سكان بلدية الجازية. باتنة / مقتل أم على يد زوجها على قارعة الطريق ببلدية زانة البيضاء بباتنة .‎‎ باتنة / مواطنون يحتجون أمام المؤسسة الاستشفائية المختصة الام والطفلة بريكة بسبب وفاة إمرأة أثناء الو... باتنة / مدير الصحة والسكان يصدر بيان حول المبادرة التي قامت بها جمعية الأمل بولاية باتنة‎‎

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757