المحليهام

ميلة / والي الولاية يعجل بإسراع في عملية الإدماج في قطاع التشغيل

اشرف عبد الوهاب مولاي والي ولاية ميلة على عقد اجتماع مجلس الولاية وهذا رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي و بحضور الأمينة العامة للولاية و الهيئة التنفيذية للولاية وذلك لدراسة قطاع التشغيل بالولاية. وبعد الاستماع إلى عرض لواقع القطاع من طرف مدير التشغيل ورئيس مفتشية الوظيفة العمومية حول مدى تقدم عملية المصادقة على مخططات تسيير الموارد البشرية أسدى السيد الوالي توجيهات وتعليمات من أجل الإسراع في التكفل بمختلف العروض .
ليؤكد المسؤول التنفيذي الأول على الإسراع في عملية الإدماج من خلال تدليل جميع الصعوبات وتسهيل الإجراءات الإدارية مع تحويل مقررات الإدماج للمستفيدين منها من طرف المديريات و البلديات إلى مصالح مديرية التشغيل من أجل التسوية النهائية في أقرب الآجال .
وكذا الإسراع في استكمال المصادقة على مخططات تسيير الموارد البشرية المتبقية ودعوة رئيس مفتشية الوظيفة العمومية للتنسيق مع المديريات المعنية لرفع التحفظات المسجلة وتدليل العراقيل الإدارية المحتملة مع تقديم حوصلة دورية للسيد الوالي.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
قالمة / فرقة البحث والتدخل تطيح بمروجي الادوية الصيدلانية ذات الاساس المخدر كأس الإتحاد الإنجليزي/ ليستر يضرب موعدا مع تشيلسي  في النهائي باتنة / سحب 83 استمارة ترشح للانتخابات التشريعية 12 جوان بباتنة‎ تبسة/ الامن الحضري الخامس يوقع بسارق عيادة طبية ويستجع مسروقاتها ام البواقي/ الأمن الحضري الرابع بام البواقي، يوقف ثلاثة اشخاص في قضية سرقة، ويسترجع مسروقات. المدية / تفريغ جزئي لمياه سد بني سليمان بالمدية جيجل / توقيف افراد عصابة استولوا على 27 مليون سنتيم من مواطن بجيجل الوادي / عراقيل بالجملة تواجه البطالين في قطاع التشغيل بولاية الوادي جيجل/ تنصيب رئيس جديد لأمن جيجل قسنطينة / أعوان الحماية المدنية في وقفة إحتجاجية سكيكدة/ وفاة شخص و اصابة اثنين اخرين في حادث تصادم سيارة بشاحنة دو وزن ثقيل بعزابة الوادي / "الزوالية" بالوادي يفضلوون الماعز والجمال على الخروف لرخس ثمنه بلحيمر : سنعمل على جعل اقتراع 12 جوان "موعدا بارزا" في بناء الجزائر الجديدة بسكرة / انهيار صخري عطل حركة المرور و تسجيل خسائر مادية باتنة / عمال مراكز البريد يستأنفون عملهم بولاية باتنة‎
إغلاق