المحليهام

ميلة / فتح المطاعم المدرسية للوجبات الساخنة أمام التلاميذ ببلدية فرجيوة

تطبيقا لتوجيهات رئيس الجمهورية ووزير الداخلية بالإضافة إلى تعليمات السيد والي ولاية ميلة أشرفت السلطات المحلية على تهيئة و تجهيز مطعمين بمدرسة حجيلة عبد المجيد بتحصيص 177 ومدرسة طورشي المكي بحي سكنات عدل ببلدية فرجيوة بولاية ميلة أمام التلاميذ للوجبات ساخنة .
وقد تم في وقت قياسي عملية التهيئة والتجهيز ليفتتح في أقرب الآجال بعد إتمام جميع الإجراءات للتقديم الوجبات الساخنة للتلاميذ في هذا الفصل البارد.
لتصبح مدارس بلدية فرجيوة 23 المتواجدة عبر إقليم البلدية تقدم وجبات ساخنة و هذا ما أستحسنه الأولياء حسب تصريحاتهم

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لماذا تستهدف المخابرات الجزائرية من الرعاع الشاردة رابح بوعزيزي الحارس المخضرم و قائد الفريق العريق حمراء عنابة يتحدث لشرق اليوم : كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021. قسنطينة / شهر رمضان بين المضاربة في الأسعار و الإسراف في الطعام ام البواقي/ مديرية التجارة بام البواقي تتابع عملية تموين السوق بمختلف المواد الغذائية ذات الاستهلاك ...
إغلاق