رياضةهام

قسنطينة / مجلس إدارة شباب قسنطينة يقبل استقالة المدير الرياضي نصر الدين مجوج

تم قبول استقالة المدير الرياضي نصر الدين مجوج من طرف مجلس إدارة شباب قسنطينة مقررا في نفس الوقت تدعيم العارضة الفنية للفريق في الأيام القليلة المقبلة بوجوه معروفة في وسط الكروي الرياضي من قسنطينة حسبما أعلن عنه النادي الرياضي القسنطيني المنتمي للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.
كما تشكر إدارة شباب قسنطينة نصر الدين مجوج على المجهودات المبذولة خلال أداء مهمته و يحتل النادي الرياضي القسنطيني الذي يشرف على تدريبه عبد القادر عمراني المركز 12 بمجموع 6 نقاط مع لقاء متأخر سيجريه لاحقا أمام شباب بلوزداد لحساب الجولة السادسة للبطولة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة تفوز في باتنة وتنفرد بالصدارة كأس الإتحاد الإنجليزي/ تشيلسي يوقف السيتي ويبلغ المشهد الختامي لماذا تستهدف المخابرات الجزائرية من الرعاع الشاردة رابح بوعزيزي الحارس المخضرم و قائد الفريق العريق حمراء عنابة يتحدث لشرق اليوم : كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021.
إغلاق