المحليهام

قسنطينة / فوضي عارمة للسيارات *الفرود*أمام بوابة جامعة 3بعلي منجلي

يعيش محيط البوابة الرئيسية لجامعة قسنطينة 3 بالمدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة حالة من الفوضى و مناوشات في كل مرة وتتطور إلى مواجهات بين الطلبة و سائقي سيارة *الفرود*.
ففي كل ثانية يتعرض أصحاب السيارات للطلبة الخارجين من الجامعة والمتجهين إلى محطات المسافرين من أجل الظفر *بكورسة* وهذا ما يدخلهم في مناوشات كلامية لتتطور في حينها إلى ما لا يحمد عقباه بعد محاولة إرغامهم على الركوب معهم لتندلع الشجارات و يسحب أصحاب سيارات الفرود السكاكين و العصي ويلجأ الطلبة للحجارة للدفاع عن أنفسهم في كل مرة دون أن يتدخل أعوان الحراسة لإبعادهم.
و قد ندد العديد من هؤلاء الطلبة بهذه التجاوزات الخطيرة التي تحصل لهم والتي صارت حسبهم بوابة الجامعة 3 مرتعا للمنحرفين و سائقي الفرود ناهيك عن المضايقات و التحرشات التي يتعرض لهن الطالبات مطالبين مصالح الأمن بالتدخل و طردهم من هذا المكان ويشهد المكان ازدحاما مروريا و فوضى كبيرة وخاصة في الفترة الصباحية و المسائية أو مع نهاية الأسبوع بسبب كثرة سيارات الفرود بعد عودة الطلبة إلى المدرجات فيما أشتكي بعض الطلابة من غياب البديل .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
ام البواقي/ اعوان الديوان الوطني للتطهير بام البواقي يقومون بتنظيف البالوعات والمشاعب باحياء المدين... قسنطينة / اختفاء التمور من موائد الإفطار بعد ارتفاع أسعارها باتنة / محتجون يغلقون الطريق الوطني رقم 31 بإقليم قرية ذراع عيسى بتازولت‎ قسنطينة / سكان منطقة صالح دراجي يطالبون بشبكة الهاتـف الثابت المسيلة / حاضنة اعمال جامعة محمد بوضياف تتحصل على اول علامة"لابل" قالمة / فرقة البحث والتدخل تطيح بمروجي الادوية الصيدلانية ذات الاساس المخدر كأس الإتحاد الإنجليزي/ ليستر يضرب موعدا مع تشيلسي  في النهائي باتنة / سحب 83 استمارة ترشح للانتخابات التشريعية 12 جوان بباتنة‎ تبسة/ الامن الحضري الخامس يوقع بسارق عيادة طبية ويستجع مسروقاتها ام البواقي/ الأمن الحضري الرابع بام البواقي، يوقف ثلاثة اشخاص في قضية سرقة، ويسترجع مسروقات. المدية / تفريغ جزئي لمياه سد بني سليمان بالمدية جيجل / توقيف افراد عصابة استولوا على 27 مليون سنتيم من مواطن بجيجل الوادي / عراقيل بالجملة تواجه البطالين في قطاع التشغيل بولاية الوادي جيجل/ تنصيب رئيس جديد لأمن جيجل قسنطينة / أعوان الحماية المدنية في وقفة إحتجاجية
إغلاق