الحدثالمحليهام

باتنة / وفاة شاب وإنقاذ زوجته وابنته الرضيعة اثر اختناقهم بغاز اول أكسيد الكربون

سجلت مصالح الحماية المدنية اليوم الاثنين وفاة رجل في 28 من العمر، مع إنقاذ زوجته 27 سنة وابنته الرضيعة (سنتين)، قبل ساعة من الآن، وهذا اثر اختناقهم بغاز أول أكسيد الكاربون المنبعث من مدفأة مسكنهم العائلي بحي 20 مسكن وسط مدينة باتنة.
ويعود السبب المحتمل حسب المعاينة الأولية هو انفصال قناة تصريف الغازات المحترقة عن المدفأة.
حيث عمدت نفس المصالح الى اسعاف الزوجة وابنتها الرضيعة بعين المكان  ، قبل تحويلهم الى المستشفى الجامعي ، فيما نقلت جثة الضحة الاولى الى مصلحة الحفظ.
وفي الاخير  الحماية المدنية تعزي عائلة الضحية، وتذكر المواطنين بضرورة التقيد بالاجراءات الوقائية ، والحذر من استعمال مختلف وسائل وأجهزة التدفئة ، مع الحرص على ترك منافذ للتهوية ، ومراقبة مخارج الغازات المحترقة..
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021. قسنطينة / شهر رمضان بين المضاربة في الأسعار و الإسراف في الطعام ام البواقي/ مديرية التجارة بام البواقي تتابع عملية تموين السوق بمختلف المواد الغذائية ذات الاستهلاك ... قسنطينة / عمال المؤسسة العمومية للمساحات الخضراء لبلدية الخروب في وقفة احتجاجية الوادي / لطبخ فطور رمضان ببلديات دائرة المغير بالوادي
إغلاق