المحليهام

قسنطينة / تجمهر كبير للمواطنين المقصيين أمام مقر دائرة الخروب مطالبين بحضور والي الولاية

تجمهر عدد كبير من المواطنين أمام مقر دائرة الخروب بقسنطينة منذ الصباح الباكر على خلفية نشر قائمة السكن الاجتماعي للحصة 1882 نهاية الأسبوع الفارط وهذا وسط تعزيزات أمنية مشددة مطالبين بحضور والي الولاية وسط جو مشحون وحالة غليان قصوى.
المحتجون أغلقوا الطريقين المحاذيين للدائرة فيما عرف تدخل قوات الأمن التي أوقفت شخصين ليتم بعد ذلك إطلاق سراحهم و قد تسبب تدخل رجال الأمن لتفريق المحتجين في حدوث مناوشات كلامية.
من جهة أخرى أعرب هؤلاء للجريدة الشرق اليوم أن كثيرا منهم تفاجأوا بإقصائهم رغم قدم ملفاتهم و أحقيتهم وأن العديد منهم لا يزال يقطن في ظروف قاسية منذ سنين وأن هذه القائمة تشوبها ضبابية وغموض .
فيما علمت الشرق اليوم أن وسيط الجمهورية بقسنطينة طلب حضور كل من رئيس دائرة الخروب ورئيس البلدية للتحقيق في القائمة السكنية و أكتفي أحد المسؤولين بدائرة الخروب بالمطالبة من المحتجين بتعيين ممثلين عنهم .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
ام البواقي/ اعوان الديوان الوطني للتطهير بام البواقي يقومون بتنظيف البالوعات والمشاعب باحياء المدين... قسنطينة / اختفاء التمور من موائد الإفطار بعد ارتفاع أسعارها باتنة / محتجون يغلقون الطريق الوطني رقم 31 بإقليم قرية ذراع عيسى بتازولت‎ قسنطينة / سكان منطقة صالح دراجي يطالبون بشبكة الهاتـف الثابت المسيلة / حاضنة اعمال جامعة محمد بوضياف تتحصل على اول علامة"لابل" قالمة / فرقة البحث والتدخل تطيح بمروجي الادوية الصيدلانية ذات الاساس المخدر كأس الإتحاد الإنجليزي/ ليستر يضرب موعدا مع تشيلسي  في النهائي باتنة / سحب 83 استمارة ترشح للانتخابات التشريعية 12 جوان بباتنة‎ تبسة/ الامن الحضري الخامس يوقع بسارق عيادة طبية ويستجع مسروقاتها ام البواقي/ الأمن الحضري الرابع بام البواقي، يوقف ثلاثة اشخاص في قضية سرقة، ويسترجع مسروقات. المدية / تفريغ جزئي لمياه سد بني سليمان بالمدية جيجل / توقيف افراد عصابة استولوا على 27 مليون سنتيم من مواطن بجيجل الوادي / عراقيل بالجملة تواجه البطالين في قطاع التشغيل بولاية الوادي جيجل/ تنصيب رئيس جديد لأمن جيجل قسنطينة / أعوان الحماية المدنية في وقفة إحتجاجية
إغلاق