المحليهام

قسنطينة / بلدية ديدوش مراد تكرم المساهمين في مجابهة جائحة كورونا كوفيد19

أقامت بلدية ديدوش مراد حفل تكريم على شرف المساهمين في مجابهة جائحة كورونا كوفيد19 وهذا بالمركز الثقافي بذات البلدية وهذا بحضور منتخبين و السلطات الأمنية و العسكرية .
اللقاء شمل تكريم مصالح الأمن والحماية المدنية والأطباء وعمال البلدية والفلاحين والجمعيات والمنظمات والمحسنين الداعمين والشخصيات .
وحسب أحد المنتخبين ببلدية ديدوش مراد بن جاب الله
نذير فقد وجه الشكر من المنصة إلى كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا الحفل ومنها السيدة بوزعباطة ريحانة رئيسة لجنة الصحة والنظافة والبيئة ورئيس لجنة الحفلات .
مضيفا أن سنة 2020 كانت صعبة مرت بها الجزائر عامة وعلى بلدية ديدوش مراد خاصة مترحما على الذين وفتهم المنية بسبب كوفيد-19 .
وقد وزعت في الأخير شهادة تقدير و عرفان على المرابطين من جيش الأبيض و الحماية المدنية و مصالح الأمن وعمال النظافة و غيرهم.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رابح بوعزيزي الحارس المخضرم و قائد الفريق العريق حمراء عنابة يتحدث لشرق اليوم : كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021. قسنطينة / شهر رمضان بين المضاربة في الأسعار و الإسراف في الطعام ام البواقي/ مديرية التجارة بام البواقي تتابع عملية تموين السوق بمختلف المواد الغذائية ذات الاستهلاك ... قسنطينة / عمال المؤسسة العمومية للمساحات الخضراء لبلدية الخروب في وقفة احتجاجية
إغلاق