المحليهام

ميلة / حجز 10146 وحدة من المشروبات الكحولية

حجزت مصالح أمن ولاية ميلة 10146 وحدة من المشروبات الكحولية في عمليات متفرقة بعدة بلديات بولاية ميلة والتي تمت في إطار المخطط الأمني الخاص بتأمين ليلة رأس السنة حسب ما علم اليوم من مصالح الأمنية.
وكانت أكبر حصيلة ببلدية التلاغمة حيث تم حجز 4200 وحدة من المشروبات الكحولية كانت مموهة داخل منتوج البصل على متن شاحنة ليتم بعد ذلك توقيف شخصين مع مباشرة التحقيق معهما بالتنسيق مع النيابة المختصة بشلغوم العيد و مع نفس العملية تم حجز أسلحة بيضاء و 18.1 غرام من الكيف المعالج إضافة إلى 20 وحدة من المؤثرات العقلية .
كما حجزت مصالح الأمن دائرة التلاغمة 3948 وحدة من الخمور وكذا 1560 وحدة من المشروبات الكحولية مع توقيف شخص مشتبه فيه ببلدية ميلة وتقديمه أمام النيابة المختصة .
أما خلال ليلة رأس السنة فتم تنظيم مداهمات مشتركة مع مصالح الدرك الوطني جابت عدة مناطق ببلديات الولاية أسفرت عن توقيف عدة أشخاص .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021. قسنطينة / شهر رمضان بين المضاربة في الأسعار و الإسراف في الطعام ام البواقي/ مديرية التجارة بام البواقي تتابع عملية تموين السوق بمختلف المواد الغذائية ذات الاستهلاك ... قسنطينة / عمال المؤسسة العمومية للمساحات الخضراء لبلدية الخروب في وقفة احتجاجية الوادي / لطبخ فطور رمضان ببلديات دائرة المغير بالوادي
إغلاق