الحدثالوطنيهام

وزير الإتصال يهنئء كافة عمال وموظفي القطاع بحلول السنة الميلادية الجديدة

يسعدني عشية استقبال السنة الميلادية الجديدة 2021 أن أتقدم لكافة عمال وموظفي الوزارة والقطاع من خلالهم وإلى ذويهم الكرام بأصدق التهاني والأمنيات سائلا المولى عز وجل أن يديم عليهم نعمة الصحة والعافية وأن يوفقهم في حياتهم المهنية والأسرية على سواء.

كما أثمن بهذه المناسبة الطيبة جهود وتضحيات القطاع خلال عام 2020 لاسيما في التعامل مع الإكراهات التي فرضتها جائحة كورونا على نمط ووتيرة وعلاقات العمل والحياة أيضا.

نسأل الله أن يرفع عنا هذا الوباء عاجلا غير آجل وأن يوفقنا جميعا لأداء واجبنا على أكمل وجه.

عام مبارك سعيد

وزارة الاتصال

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021. قسنطينة / شهر رمضان بين المضاربة في الأسعار و الإسراف في الطعام ام البواقي/ مديرية التجارة بام البواقي تتابع عملية تموين السوق بمختلف المواد الغذائية ذات الاستهلاك ... قسنطينة / عمال المؤسسة العمومية للمساحات الخضراء لبلدية الخروب في وقفة احتجاجية الوادي / لطبخ فطور رمضان ببلديات دائرة المغير بالوادي
إغلاق