المحليهام

قسنطينة / المجموعة الإقليمية للدرك الوطني توقف شخص وتحجز 5800 قرص من المؤثرات العقلية

شخص وتحجز 5800 قرص من المؤثرات العقلية
أوقفت وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بولاية قسنطينة شخص يبلغ من العمر 27 سنة مع حجز 5800 قرص مهلوس حسبما علم اليوم الخميس في بيان لذات المجموعة.
وتعود حيثيات هذه القضية إلى قيام أفراد فصيلة الأمن والتدخل رقم 1 بنقطة مراقبة على مستوى محور دوران الطريق الوطني رقم 79 والطريق الولائي رقم 101 حيث تم خلالها توقيف مركبة سياحية على متنها شخص ومع تفتيش المركبة عثر بمقاعدها الخلفية على كيس بلاستيكي أسود اللون به 5800 قرص مهلوس إضافة إلى مبلغ مالي يقدر ب36 مليون سنتيم مخبأ بعلبة وثائق السيارة وكذا هواتف نقالة و السيارة المستعملة في الجريمة .
واستنادا لذات المصدر فقد تم تحرير ملف قضائي ضد الشخص الموقوف وتحويله أمام العدالة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة تفوز في باتنة وتنفرد بالصدارة كأس الإتحاد الإنجليزي/ تشيلسي يوقف السيتي ويبلغ المشهد الختامي لماذا تستهدف المخابرات الجزائرية من الرعاع الشاردة رابح بوعزيزي الحارس المخضرم و قائد الفريق العريق حمراء عنابة يتحدث لشرق اليوم : كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021.
إغلاق