رياضة

الدوري الإنجليزي / استفاقة أرسنال تقضي على طموح لامبارد .

تخطى أرسنال على أرضه ملعب الامارات عقبة تشيلسي بفوزة المستحق بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف وحيد، و هذا ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميير ليغ.
و شهدت المباراة استفاقة نوعية لأشبال المدرب الشاب ارتيتا بعد مسلسل طويل شهد عدة عثرات للمدفعجية في الجولات الفارطة .
و سيطر أرسنال على مجريات المباراة منذ بدايتها ، في حين ظهر البلوز بأداء متواضع أين تلقوا ثنائية في شباكهم في الشوط الأول كان أولها من علامة جزاء نجح الكسندر لاكازيت في تسجيلها أما الهدف الثاني فكان من نصيب تشاكا في الدقيقة 44′
ونجح أرسنال في المرحلة الثانية من المواجهة في تعميق جراح البلوز وسط دهشة المدرب فرانك لامبارد الذي لم تنجح حلوله في قلب موازين المباراة، الى أن نجح أبراهام في تقليص الفارق لصالح تشيليسي في الدقيقة 85′.
و يبقى تشيلسي محتلا للمركز السابع في سلم الترتيب العام بمجموع 25 نقطة ، و في المقابل يكتفي أرسنال بالمركز الرابع عشر بسبعة عشر نقطة على أمل وقف نزيف النقاط الذي عاناه في الجولات السابقة، و للتأكيد على الانطلاقة الموفقة أمام تشيلسي.
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية