المحليهام

غرداية / الأمن الحضري الأول يوقيف ثلاثة أشخاص في قضيتي سرق و ترويج مخدرات و مؤثرات عقلية

 

حجز مخدرات و 20 قرص من مواد صيدلانية مع توقيف شخص:

 

القضية الأولى تعود إلى الأسبوع الفارط، على إثر دوريات من طرف قوات الشرطة بوسط المدينة   لفت انتباههم شخص مشبوه (28 سنة) أثناء تقربهم منه قام برمي حقيبته و لاذ بالفرار ، ليتم ملاحقته      و توقيفه ، بعد تفقد الحقيبة عثر بداخلها على 15 قرص أدوية من نوع SIGHATURE ، بالإضافة إلى عمودين و نصف من المخدرات بالإضافة إلى 05 أقراص من نفس النوع وجدت بمكان جلوسه، و عليه تم تحويل المشتبه فيه إلى مقر الأمن الحضري الأول لإستكمال الإجراءات القانونية في حقه.

 

التحريات التي قامت بها ذات المصالح أظهرت أن المشتبه فيه المسبوق قضائيا ، كان يستعمل الأدوية المحجوزة لترويجها بأوساط الشباب من مختلف الأعمار، بعد استيفاء الإجراءات القانونية في حقه قدم أمام الجهات القضائية يوم 17/12/2020 ، عن جنحة حيازة و بيع مواد صيدلانية بطريقة غير مشروعة و دون ترخيص ، جنحة حيازة المخدرات و المؤثرات العقلية بغرض الإتجار، أين أودع الحبس المؤقت.

 

و توقيف شخصين في قضية سرقة رؤوس أغنام:

 

القضية الثانية تعود وقائعها إلى الأسبوع الأول من الشهر الجاري ، أين تلقت مصالح الأمن الحضري الأول شكوى بخصوص تعرض أحد المواطنين (42 سنة) إلى عملية سرقة من طرف مجهولين استهدفت له رؤوس أغنام ، لتقوم ذات المصالح بفتح تحقيق في القضية ، مع تكثيف الأبحاث و التحريات التي خلصت إلى التعرف على هوية المشتبه فيه الأول (20 سنة) ، أين تم توقيفه في وقت لاحق بعد جمع كافة الأدلة و الحقائق التي تدين الفعل الإجرامي المرتكب ، و الذي بدوره اعترف بعد مواجهته بها ، أين تبين أن له شريك ثاني (20 سنة) مستعملين دراجة نارية في عملية السرقة.

 

خلال اليوم الموالي من عملية توقيف المشتبه فيه الأول ، تقدم شريكه أمام مقر الأمن الحضري الأول لتسليم نفسه ، مع إعادة رؤوس الأغنام محل السرقة إلى صاحبها ، و بعد استيفاء كافة الإجراءات القانونية في حق المشتبه فيهم ، قدم أطراف القضية أمام الجهات القضائية بتاريخ 17/12/2020         عن تهمة السرقة بالتعدد من داخل مسكن مع توافر ظرفي الليل و بإستعمال مركبة ذات محرك       (دراجة نارية) مع إخفاء و تداول أشياء مسروقة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية