المحليهام

خنشلة / الإطاحة بجمعية أشرار إستولت على 02 مليار سنتيم من المجوهرات

 تمكنت قوات الشرطة بالفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية من الإطاحة بجمعية أشرار إستهدفت محل لبيع المجوهرات مع الإستيلاء على كمية معتبرة من المعدن الأصفر تقدر قيمتها المالية بقرابة 02 مليار سنتيم .
     وقائـع القضيـة تعود إثر تقدم الضحية إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن الولاية ، من أجل ايداع شكوى رسمية بخصوص تعرضه لجرم السرقة إستهدف من خلالها المشتبه فيهم محله التجاري الخاص ببيع المجوهرات أين إستولوا على كمية معتبرة من المصوغات من المعدن الأصفر تقدر بمليار و 900 مليون سنتيم ، على الفور تنقلت قوات الشرطة إلى المحل الذي تمت فيه عملية السرقة أين تم إجراء المعاينة المادية للمكان .
التحريات المعمقة في القضية بالإستعانة بالتقنيات الحديثة خلصت إلى تحديد ساعة وقوع جرم السرقة ، كما خلصت كذلك لتحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي بدقة و يتعلق الأمر بشاب في العقد الثاني من العمر .
بعد تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي ، تم توقيفه في ظرف وجيز ، وإقتياده إلى مقر المصلحة من أجل التحقيق ، كما تم إلى جانب ذلك تحديد هوية المشتبه فيهما الآخرين المتورطان في عملية السرقة ، أين تم إعداد خطة أمنية محكمة تمكنت قوات الشرطة على إثرها من توقيفهما و إقتيادهما إلى المصلحة من أجل إستكمال إجراءات التحقيق .
بعـد الإنتهاء من إجـراءات التحقيـق، تـم إنجـاز ملـف جزائي ضـد المشتبـه فيهم بموضوع جناية تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لإرتكاب جناية ، جناية السرقة المقترنة بظروف الليل ، التعدد، ،الكسر ، إستعمال مفاتيح مصطنعة بموجبه تم تقديمهم أمام الجهات القضائية لدى محكمة خنشلة .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية