المحليهام

قسنطينة / والي الولاية في خرجة ميدانية للوقوف على العديد من المشاريع قيد الإنجاز

قام والي ولاية قسنطينة رفقة الأمين العام للولاية والوالي المنتدب للمقاطعة الادارية علي منجلي و المديرين التنفيذيين المعنيين وهذا لتفقد عدة مشاريع قيد الإنجاز ومنها مشروع تمديد خط الترامواي و الذي يمتد من محطة قادري إبراهيم وإلى غاية المحطة النهائية بالقرب من جامعة قسنطينة 2 عبد الحميد مهري حيث وقفت السلطات على الأشغال الجارية على مستوى الجسر بحي الإستقلال و الذي وصلت به نسبة الأشغال إلى 70 بالمئة فيما كانت معاينة للنفق رقم 6 و الذي وصلت الأشغال به إلى 96 بالمئة .
وقد أكد ممثل شركة كوسيدار المنجزة لخط توسعة الترامواي أن مرحلة التجريب ستكون في نهاية الشهر جانفي 2021 و أكد السيد الوالي على التعجيل في فك المداخل والمخارج المتبقية من أجل التخفيف على المواطن .
وتفقد والي الولاية مشروع 4000 سكن إجتماعي بالتوسعة الغربية بالمدينة الجديدة علي منجلي والتي سلم منها 1000وحدة سكنية و بقيت حوالي 3000 مسكن أين أستمع السيد الوالي إلى شروحات من طرف المسؤول عن مؤسسة تسيير مدينتي علي منجلي وعين النحاس والتي تتعلق بأشغال الربط بالشبكات المختلفة

مع إنجاز الطرق الداخلية حيث وصلت نسبة الأشغال بها إلى حوالي 42 بالمئة فيما أمر المسؤول الأول على الولاية بتسريع وتيرة الأشغال خاصة بانجاز الطرق و كذا الإنارة العمومية من اجل تسليم المشروع خلال الثلاثي الأول من سنة 2021 .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية