المحليهام

خنشلة / مصالح الأمن تنجح في توقيف مجرم خطير و تحجز مؤثرات عقلية

تمكن عناصر الأمن الحضري السابع الداخلي بخنشلة، من توقيف مجرم خطير متورط في قضية سرقة قطع غيار شاحنة من الحجم الكبير ، بالإضافة إلى تكوين جمعية أشرار بحيازة أسلحة بيضاء محضورة .
وقائـع القضيـة تعـود إثر تقدم شخص من أجل ترسيم شكوى بخصوص تعرضه لسرقة قطعة غيار  ، متمثلة في مضخة وقود خاصة بشاحنة من الحجم الكبير ، بعد تفكيكها من محرك الشاحنة ، ووضعها بالقرب من مركبته التي كانت مركونة بالقرب من العمارة التي يقطن بها بمدينة خنشلة ، على الفور باشرت الضبطية القضائية بالأمن الحضري السابع تحقيقاتها المعمقة في القضية .
بعد تكثيف الأبحاث و التحريات في القضية ، وردت معلومات إلى الضبطية القضائية بالأمن الحضري السابع ، مفادها أن شخصا في العقد الثاني من العمر يقوم بسرقة قطع غيارات المركبات و اخفائها بأحد المستودعات الكائنة بحي الكوسيدار خنشلة ، على إثر ذلك تم إعداد خطة أمنية محكمة تنقلت بموجبها قوات الشرطة بالأمن الحضري السابع إلى المكان المقصود ليتم توقيف المشتبه فيه ، بعد تفتيش المستودع تم ضبط سلاح أبيض محظور (سيف من الحجم الكبير بغمده) ، علبة كرتونية بها 11 مشط من المؤثرات العقلية الشبيهة المتمثلة في دواء من نوع نفلومان 250 ملغ، بمجموع 108 كبسولة، كما تم العثور على قطعة غيار محل سرقة ( مضخة وقود خاصة بشاحنة حجم كبير)، ليتم تحويل المحجوزات رفقة المشتبه فيه إلى مقر الأمن الحضري السابع الداخلي لمواصلة التحقيق في القضية.    
بعد إستكمال إجراءات التحقيق تم  تقديم المشتبه فيه أمام السيد وكيل الجمهورية  لدى محكمة خنشلة بموجب ملفين جزائيين في قضية تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لجناية السرقة المقترنة بظروف الليل التعدد و التفكيك ، متبوعة بسرقة توابع المركبة ، الملف الثاني  الممارسة الغير شرعية لمهنة الصحة بعرض مواد صيدلانية للبيع بالطريق العمومي بدون رخصة   .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية