المحليهام

قسنطينة / تنصيب 50 حاوية نفايات جديدة بالعديد من الوحدات الجوارية

بهدف القضاء على النقاط السوداء للرمي العشوائي للنفايات وتسييرها وكذا تفاقمها بسبب التعمير المتزايد و الكثافة السكنية المرتفعة و السلوكات غير حضارية لبعض المواطنين التي أصبحت السبب الرئيسي في إفراز النفايات بكميات هائلة بادرت اليوم المؤسسة العمومية للنظافة و الصحة العمومية لولاية قسنطينة وبالتنسيق مع مندوب القطاع البلدي بعلي منجلي 3 السيد / عزيز فارح على تنصيب 24 حاوية تتسع كل واحدة 660 لترا بكل من الوحدة الجوارية 17 و 18 و 19 بالمدينة الجديدة علي منجلي .
وصرح السيد / عزيز فارح أن وضع حاويات القمامة من طرف عمال المؤسسة العمومية للنظافة و الصحة العمومية لولاية قسنطينة ستتواصل في الأيام القليلة المقبلة بوضع 26 حاوية أخرى بعديد الوحدات الجوارية وهذا لتدارك العجز المسجل ومحاربة ظاهرة الانتشار العشوائي للنفايات التي تشوه المحيط ووضع حد لهذه السلوكات لتخلص من الأساليب العشوائية لجمع النفايات مطالبا من السكان باحترام مواقيت إخراج النفايات بعد جمعها في أكياس مغلقة ووضعها داخل هذه الحاويات وحتى نتمكن جميعا من المشاركة في القضاء على هذه الظاهرة السلبية التي كان لها التأثير السلبي على المحيط البيئي للمدينة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية