رياضةهام

قسنطينة / استلام ملعب جديد لكرة القدم ببلدية زيغود يوسف قريبا

سيستلم في الأيام القليلة المقبلة ملعب لكرة القدم يتسع إلى حوالي 2000 مقعد ببلدية زيغود يوسف وهي أول منشأة من هذا النوع تبعد بحوالي 35 كيلومتر شمال-شرق على عاصمة الولاية قسنطينة حسب ما علم اليوم من مديرية الشباب و الرياضة .
كما أن الأشغال قد شارفت على نهايتها و التي تخص وضع البساط الاصطناعي من الجيل السادس قبل تسليم المنشأة الرياضية التي تطلب إنجازها تمويلا عموميا بقيمة 320 مليون دينار جزائري أي بعد استكمال أشغال التهيئة الخارجية.
و قد انطلقت أشغال إنجاز هذا الملعب في سنة 2017 و التي تم ربطها بمختلف الشبكات وتضم في مجملها قاعة للرياضة خاصة بفئة النساء بالإضافة إلى قاعات أخرى للكراتي و المصارعة و تقوية العضلات و الملاكمة.
وحسب نفس المصدر أن الملعب الجديد في بلدية زيغود يوسف تم اعتماده مؤخرا من طرف الهيئات الكروية المعنية يضم كذلك جناحا إداريا و مستوصف و قاعة للصحافة و منبر و ثلاثة غرف لتغيير الملابس إحداهما خاصة بالحكام.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية