المحليهام

خنشلة / فرقة البحث و التدخل تطيح بمروج مؤثرات عقلية و تحجز 1000 قرص من الإكستازي ‎

تمكنت فرقة البحث و التدخل بأمن ولاية خنشلة في عملية نوعية من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في مجال التهريب و المتاجرة في المؤثرات العقلية ، مع حجز كمية معتبرة من الأقراص المهلوسة بالإضافة إلى مبلغ مالي من العملة الوطنية من عائدات البيع .
حيثيات القضية تعود إثر ورود معلومات إلى عناصر الفرقة مفادها وجود شبكة إجرامية تنشط في مجال التهريب و المتاجرة في المؤثرات العقلية تنشط بين إقليم ولايتي خنشلة و تبسة ، بصدد عقد صفقة بيع على مستوى بلدية أولاد رشاش / خنشلة ، بين مجموعة من الأشخاص ، على إثر ذلك تم وضع خطة أمنية محكمة ، أثمرت بتوقيف 03 أشخاص مسبوقين قضائيا ، على متن مركبتين سياحيتين الأولى من نوع أودي A4 ، و الثانية من نوع بيجو 301 بإخضاع المركبتين للتفتيش تم العثور على كيس بلاستيكي به 1000 قرص من مؤثر عقلي من نوع اكستازي على شكل جمجمة TETE DE MORT  ، ذو منشأ أجنبي متأتية عن طريق التهريب ، كما تم العثور بحوزة أحد المشتبه فيهم على مبلغ مالي يقدر بـ45.700 دج ، ليتم توقيفهم و إقتيادهم إلى مقر المصلحة من أجل إستكمال إجراءات التحقيق .
بعد إستكمال إجراءات التحقيق في القضية، تم إنجاز ملفات جزائية في حق المشتبه فيهم الثلاث ، بموضوع جناية حيازة و عرض و بيع و نقل المؤثرات العقلية في إطار جماعة إجرامية منظمة ، جناية إستيراد المؤثرات العقلية بطريقة غير مشروعة ، جنحة التهريب بإستعمال وسيلة نقل ، قدموا بموجبها أمام الجهات القضائية بأولاد رشاش / خنشلة .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية