ميدياهام

وزير الاتصال يعزي في وفاة المصور الصحفي زين الدين زبار

ببالغ الحزن و الأسى تلقى وزير الإتصال، الناطق الرسمي للحكومة البروفيسور “عمار بلحيمر” نبأ وفاة المصور الصحفي ” زين الدين زبار” الذي وافته المنية ليلة أمس عن عمر ناهز 63 سنة .

الفقيد من الصحفيين المصورين المبدعين في عملهم، بدأ مشواره المهني سنة 1988 كمراسل صحفي في وكالة “باريس برس” أعد العديد من التقارير حول  السياسية و الاجتماعية  في فرنسا واشتغل أيضا كمبعوث خاص إلى مختلف الدول العربية .

تفانيه و ابداعه  في عمله الصحفي، سمح له بأن يصل صداه إلى المستوى العالمي، حيث كانت له أعمال صحفية عديدة ومساهمات فوتوغرافية في مختلف المجالات وتم نشر أعماله في كبرى عناوين المجلات و الصحف العالمية.

منذ سنة 2008 استمر في التعاون مع العديد من المنظمات و الهيئات الصحفية المعروفة وكرس جهده وكامل وقته لعمل  التصوير الفوتوغرافي واهتم كثيرا بالثراث الجزائري.

 ومن أبرز أعماله متابعته المتواصلة و المستمرة لجامع الجزائر منذ أن كان مشروعا إلى أن أصبح تحفة دينية معمارية التقط من خلالها جملة من الصور تبرز تطور هذا الصرح الديني.

وأمام هذا المصاب الجلل، وهذه المسيرة المهنية المعطاءة للصحفي الراحل، يتقدم وزير الإتصال بأخلص التعازي و صادق المواساة لعائلة الفقيد ولكافة الأسرة الإعلامية في فقدانها أحد أبرز الأسماء اللامعة في مجال التصوير الفوتوغرافي، راجيا من المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه و يلهم أهله و ذويه جميل الصبر و السلوان.

                              إنا لله وإنا إليه راجعون .

وزارة الاتصال

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية