المحليهام

قسنطينة / بريد الجزائر…طوابع بريدية مفقودة …و أوراق نقدية من فئة 500 دج بالية

تفاجأ عدد كبير من زبائن بريد الجزائر بالمدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة من الغياب التام للطوابع البريدية وهذا تزامنا و الدخول المدرسي حيث يكثر الطلب عليها في ملف الإداري لكل تلميذ ما جعل الأولياء في رحلة بحث عنها عبر أرجاء المدينة وهذا مازاد من استيائهم حيث تنقل البعض منهم إلى مناطق مجاورة .
من جهة أخرى أشتكى أغلبية قاصدي مراكز بريد الجزائر بالمدينة الجديدة علي منجلي من أوراق النقدية من فئة 500 دج بعد سحبهم لأموالهم كونها بالية وممزقة وهو الأمر الذي أدخلهم في ملاسنات مع الموظفين ناهيك على صعوبة المعاملة بها وهو الفتيل الذي يشتعل بمجرد تقديمها في كل التعاملات وتبدأ المشادات سواء مع القابض في الحافلة أوفي محل تجاري أو غيرها وهي وضعية زادت من استياء المواطنين .
وقد صرح العديد من هؤلاء الزبائن للجريدة الشرق اليوم أنهم أمام وضعية ترقيعية حيث استعانوا بشريط اللاصق لإصلاحها بعد التأكد منها وهي طرق في معالجة هذه المشكلة الشائكة و الكثير منهم صرحوا أنهم لا يحبذون استلام هذه الأوراق النقدية البالية خوفا من إعادة تمزقها وتفاديا للتعامل بها فيما يري البعض الآخر أنها تحمل أرقام الهواتف و عبارات سخيفة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية