رياضةهام

قسنطينة / تنقل شباب قسنطينة اليوم إلى الجزائر العاصمة لإجراء المرحلة التحضيرية الأخيرة

تنقل اليوم السبت فريق شباب قسنطينة من الرابطة الأولى لكرة القدم إلى الجزائر العاصمة لإجراء المرحلة التحضيرية الأخيرة تحسبا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021 حسب ما علم من إدارة النادي.
وأوضح مدرب عبد القادر عمراني إن فريق شباب قسنطينة سيشرع ابتداء من اليوم في المرحلة الأخيرة من التحضيرات تحسبا للموسم المقبل لضيف أن الفريق سيشارك في دورة مصغرة ودية سيواجهون برسمها ثلاثة فرق من الرابطة الأولى و أن هذا التربص الثالث من نوعه سيسمح لي بضبط وتحديد قائمة اللاعبين وتعيين الفريق الذي سيتم اعتماده في البطولة وإجراء المقابلات الودية من خلال تطبيق خطة تكتيكية وإعطاء فرصة للاعبين البدلاء.
وأكد مدرب شباب قسنطينة بأن عملا كبيرا ما زال ينتظر الفريق لاسيما من حيث اللعب الجماعي والفعالية مشيرا إلى أن التأخر في استقدام اللاعبين خلق نوعا من التفاوت بينهم وأثر على التحضير العام للمجموعة.
كما أشار المدرب إلى أن الطاقم الفني سيسهر على ضبط استعدادات أحسن للمجموعة قبل انطلاق الموسم الجديد الذي ستكون أولى لقاءاته يوم 28 نوفمبر المقبل ضد فريق وداد تلمسان.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية