المحليهام

ميلة / توزيع خلايا نحل عبر 318 منطقة ظل

قامت مصالح محافظة الغابات لولاية ميلة بتوزيع خلايا نحل مملوءة على مربين ينشطون عبر 318 منطقة ظل بالولاية و ذلك منذ سنة 2019 حسب ما علم اليوم من ذات المصالح.
ووزعت محافظة الغابات منذ سنة الماضية إلى اليوم ما مجموعه 5770 خلية نحل مملوءة على صغار مربي النحل عبر 26 بلدية من أصل 32 بلدية تابعة للولاية ككل وهذا عبر 318 منطقة ظل و37 امرأة ريفية.
أما المرحلة الثانية فوزع فيها 3900 خلية منذ مطلع هذه السنة من طرف مصالح الغابات التي أفادت أيضا أنه سيتم توزيع الخلايا المتبقية في الفترة الممتدة من شهر أفريل إلى شهر جوان العام المقبل 2021.
وسيصل العديد الإجمالي للمستفيدين من هذا البرنامج الذي يهدف إلى تنمية المناطق الريفية والجبلية وإعانة القاطنين بها إلى 876 مستفيد عبر الولاية ككل بمجموع 10 خلايا لكل شخص تتوفر فيه شروط الاستفادة المحددة في دفتر الأعباء الخاص بهذه العملية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية