الحدثالمحليهام

تبسة / مديرية التربية لولاية تبسة تصدر قرار بغلق ابتدائية عمارة محمد شريف الى اشعار آخر بسبب فيروس كورونا .‎

قررت مديرية التربية لولاية تبسة، توقيف الدراسة بابتدائية عمارة محمد شريف بصفة مؤقتة، قد تدوم الى 10 أيام أو أكثر من ذلك .

ويأتي هذا القرارحسب ما صرح به المكلف بالإعلام لدى مديرية الصحة بولاية تبسة فرحات سفيان، بعد تسجيل حالة مؤكدة بفيروس كورونا ضمن أحد الاساتذة في القطاع التربوي داخل الابتدائية .

وكشف نفس المصدر  أنه تنقلت فرق مختصة في الطب المدرسي وفرق مختصة في علم الأوبئة، حيث تم فحص جميع التلاميذ وعمال المؤسسة وتوجيه عدد من العمال لإجراء الفحص سواء عن طريق PCR أو “السكانير”.

وكانت المتابعة حسب المتحدث ذاته منذ تسجيل أعراض على أحد الموظفين الذي كانت تحليله المخبرية ايجابية والتي أكدت إصابته بفيروس كورونا.

وفي السياق ذاته قال أيضا إن فرق الطب الوقائي والأوبئة قامت بإجراء تحقيق وبائي على مستوى عائلات الحالات المشتبهة منذ تاريخ 27 أكتوبر .

وجاء التعليق المؤقت للدراسة على مستوى هذه المؤسسة حسب المكلف بالإعلام على مستوى مديرية الصحة بالولاية حفاظا على صحة الجميع، حيث أوضح أن استئناف الدراسة سيكون في أقرب الآجال

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية