المحليهام

قسنطينة / معالجة 6000 ملف خاص للبطاقة الرمادية

تعكف مصلحة الوثائق البيومترية للبطاقة الرمادية بمندوبية علي منجلي 3 بالمدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة منذ بداية السنة الجارية من أجل استقبال ملفات المواطنين الخاصة بالبطاقة الرمادية حيث عالجت ذات المصلحة 6000 ملف إلى غاية نهاية سبتمبر 2020 بعد أن أودع بذات المصلحة 8020 ملف وقد سخر لهذه المصلحة 6 أعون يعملون بكتلة فولاذية بعد أن تم توفير كل الوسائل البشرية و المادية اللازمة وبرغم من تفشي وباء كورونا كوفيد-19 حسب مندوب علي منجلي 3 السيد / فراح عزيز .
ليضيف ذات المتحدث أن ذات المصلحة تقوم على توجيه أصحاب المركبات وإرشادهم وخاصة للفئة خارج الولاية من أجل تسهيل على المواطنين مع توفر إمكانية التحقق من صحة المعلومات وتحديد الهوية بطريقة آمنة جدا.
وتعود هذه الإجراءات تطبيقا لبرنامج الإصلاحات التي باشرتها وزارة الداخلية التي تصب في إطار تقريب الإدارة من المواطن وتحسين الخدمة العمومية وعصرتنها وتبنت خيار مكافحة كل أشكال البيروقراطية وتقوم مصلحة الوثائق البيومترية للبطاقة الرمادية بالمدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة على تسليم البطاقة الرمادية في نفس اليوم وإلغاء وصل استلام الذي كان يدوم 3 أشهر مع شطب شهادة الميلاد من الوثائق المطلوبة وهذا ما أثلج صدور العديد من المواطنين المتواجدين خارج الولاية وخلق ارتياحا كبيرا لديهم .
وبرغم من وباء كورونا كوفيد-19 إلا مصلحة الوثائق البيومترية للبطاقة الرمادية بالمندوبية علي منجلي 3 كانت تعمل بالمناوبة من أجل خدمة المواطن لتبقي العلامة الكاملة للطاقم المصلحة و على رأسهم مسيرة رئيسة المصلحة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية