الحدثالمحليهام

ميلة / الشروع في إجراء عمليات زراعة الورك لأول مرة بمستشفى الإخوة مغلاوي

شرعت المؤسسة العمومية الاستشفائية الإخوة مغلاوي بولاية ميلة في إجراء عمليات لزراعة الورك لأول مرة على المستوى ولاية ميلة وهذا بمبادرة من طاقم المؤسسة المختص في جراحة العظام الذي عمل بالتنسيق مع الإدارة لتنظيم قافلة طبية يشرف عليها البروفيسور عبد الرحمان بورحلة المختص في جراحة العظام بالمركز الاستشفائي الجامعي إبن باديس بقسنطينة.
القافلة التي تضم 4 أخصائيون في جراحة العظام و4 آخرون مختصون في التخدير و الإنعاش يعملون كلهم بالمؤسسة العمومية الاستشفائية الإخوة مغلاوي إلى جانب الطاقم شبه الطبي فيما يتكفل بالإشراف على العملية البروفيسور بورحلة.
وبدأت القافلة عملها منذ يومين بتسجيل 25 عملية لفائدة مرضى من ولاية ميلة و ولايات أخرى فيما تم إجراء 9 عمليات على أن تستكمل بقية العمليات في مواعيد لاحقة تتماشى وبرنامج عمل الطاقم الطبي القائم عليها.
كما إدارة المؤسسة العمومية الاستشفائية الإخوة مغلاوي بولاية ميلة قد وفرت كافة الوسائل المادية والبشرية اللازمة لإنجاح عمل هذه القافلة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية