المحليهام

قسنطينة / سكان منطقة بلحرش ينتظرون التفاتة المسؤولين

يعيش سكان منطقة بلحرش بعين الباي بقسنطينة والتابعين إقليميا لبلدية الخروب معانات حقيقية وظروف قاسية في ظل انعدام ضروريات الحياة لتتضاعف عوامل التهميش واللامبالاة من طرف الجهات المسؤولة ويتجسد هذا الواقع المر من المشاكل التي يتخبطون فيها منذ سنين طويلة ومنها غياب التهيئة وخاصة الطرقات ومسالك التي ما تزال ريفية تكسوها الأتربة والأوحال و خاصة في فصل الشتاء مما يصعب على مستعمليها من المتمدرسين والمارة قطعها بإضافة إلى الانعدام التام للغاز الطبيعي والذي يبقى الهاجس الكبير للسكان الذين أكدوا للجريدة أن معاناتهم اليومية مع قارورة غازالبوتان وهذا في ظل نذرته وبأثمان خيالية و إن وجد .
كما أنهم يحجون إلى مفترق الطرق بعين الباي من أجل قضاء حاجياتهم و انشغالاتهم في مصالح البريد و قاعة العلاج و إلى منطقة زواغي من أجل التعليم ألإكمالي و ثانوي .
السكان الذين أكدوا بدورهم أنهم رفعوا انشغالاتهم إلى الجهات المعنية في عدة مرات ورغم ذلك ما يزلون ينتظرون التدخل العاجل و يأملون في غد أفضل.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية