المحليهام

ميلة / جلسة عمل مع ممثلي المتضررين من الزلزال عقد

السيد عبد الوهاب مولاي والي ولاية ميلة وبحضور المندوب المحلي لوسيط الجمهورية ورئيس أمن الولاية جلسة عمل و تشاور مع 13 ممثل عن السكان المتضررين من الزلزال .
وقد أكد والي الولاية أن السلطات المركزية للدولة والمحلية لا تذخر أي جهد قصد الانتهاء من معالجة الوضعية في أقرب الآجال الممكنة مبرزا أن اللجنة الوطنية حاليا تقوم بدراسة كل ملفات التعويض المقدمة من طرف السكان المتضررين والتي حولت لها من طرف مصالح ولاية ميلة .
ليذكر ذات المسؤول أن تحديد ما بين 15 يوما إلى 20 يوم كتاريخ أولي من طرف اللجنة الوطنية للإفراج عن القائمة المعنية بالتعويض بالسكن الإجتماعي و القطع الأرضية و قيمة الكراء.
كما وضح والي الولاية بخصوص الانشغالات المتعلقة بالكهرباء والماء وكذلك وضعية شبكة التطهير على مستوى المنطقة المعلنة منكوبة تم إعطاء التعليمات الضرورية للمسئولين المعنيين قصد التدخل ومعالجة الوضعية وفقا ما تتطلبه ظروف المنطقة.
كما تم طمأنة الحاضرين بإفادتهم بكل المعلومات وفي حينها والتي تخص هذه العملية بصفة دورية وقد دامت هذه الجلسة حوالي ساعة ونصف وهذا ما أثلج صدور الحاضرين بعد الوقفة الإحتجاجية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية