المحليهام

قسنطينة / تنصيب رئيسي دائرتي حامة بوزيان وابن زياد

نصب اليوم الأحد رئيسا دائرتي حامة بوزيان وابن زياد بولاية قسنطينة وذلك في إطار الحركة الجزئية الأخيرة التي أجراها رئيس الجمهورية في هذا السلك الإداري واستكمالا لمراسيم تنصيب رؤساء الدوائر بالولاية التي انطلقت يوم أمس ويتعلق الأمربرئيس دائرة حامة بوزيان السيد بن غيدة هادف ورئيسة دائرة ابن زياد السيدة لمعيني أمال حيث تطرق السيد الوالي من خلال كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة إلى عدة نقاط منها العمل على توطيد العلاقة بين الإدارة وممثلي المجتمع المدني وفتح الأبواب للتعامل مع مختلف الجمعيات ليضيف أن هذه العلاقة التي كلما كانت سليمة وصحيحة كلما كانت النتائج إيجابية بالضرورة ولكن يجب على الجمعيات والمجتمع المدني من جهتهم التنظيم أكثر وتوحيد الصفوف من أجل أن يسهل التعامل والعمل مع ممثليهم.
ليعرج والي الولاية على مناطق الظل والذي حث عليه رئيس الجمهورية من خلال لقاءاته مع الولاة مؤكدا على ضرورة تحقيق البرنامج المسطر في هذا الباب فيما تناول ملف البيئة ونظافة المحيط و الرمي العشوائي للنفايات لتأتي المرحلة الثانية هي خلق الوعي لدى المواطن بضرورة المحافظة على محيطه وكذا مواصلة البرامج التنموية في كل القطاعات .
وقد تناول ذات المسؤول التحضير للدخول الاجتماعي من خلال العناية بالمدارس وصيانتها دوريا والعناية بالتدفئة والإطعام والنقل وتدارك كل النقائص الموجودة والمسجلة بها.
وفي الختام وجه السيد الوالي دعوة لكل المواطنين على اختلاف شرائحهم على ضرورة أداء واجبهم الانتخابي والإدلاء بصوتهم و التعبير عن القناعة الشخصية اتجاه هذه الوثيقة الأساسية وهو مشروع الدستور.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية