الحدثالمحليهام

سكيكدة / وزير الطاقة السيد عبد المجيد عطار يتفقد مشاريع القطاع ويدشن مشاريع هامة بالولاية

في زيارة ميدانية قادته اليوم إلى ولاية سكيكدة، أشرف وزير الطاقة السيد عبد المجيد عطار على تفقد وتدشين العديد من الهياكل المتعلقة بالقطاع، والبداية بزيارة المركبات البيتروكيماوية بالمنطقة الصناعية بسكيكدة، أين تم الترحم على أرواح عمال المركب الذين وافتهم المنية عقب الانفجار الذي هز المركب مند سنوات، قبل أن يستقر بمركب تمييع الغاز الطبيعي، حيث استمع لعرض حول قطاع الطاقة والنشاطات البتروكيماوية، فيما تفقد السيد الوزير مشروع توسعة الميناء البترولي بسكيكدة .

كما دشن السيد الوزير المحول الكهربائي (2*40) kv 10/60 بحي عيسى بوالكرمة، فيما ختم السيد الوزير زيارته الميدانية إلى ولاية سكيكدة، بتدشين المحطة المتعددة الخدمات للطريق السيار شرق غرب “روسيكادا” ببلدية عين شرشار، والتي وضعت حيز الخدمة .
ومن أبرز التصريحات التي أدلى بها السيد الوزير خلال زيارته إلى ولاية سكيكدة، أكد أن الدولة الجزائرية ومن خلال قطاع الطاقة، وضعت على رأس الأولويات التكفل بسكان مناطق الظل بالدرجة الأولى، وأن السيد رئيس الجمهورية وضع على عاتقه هذه المهمة لرفع الغبن عن سكان المناطق المعزولة التي لا تزال إلى حد الآن لم تستفد من مشاريع التزويد بالكهرباء والغاز، في العديد من أنحاء القطر الجزائري، فيما فند السيد الوزير في تصريح آخر، نية الدولة الجزائرية في الوقت الحالي في رفع أسعار الكهرباء والغاز .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية