المحليهام

قسنطينة / سكان حي مشيهرة بمنطقة بكيرة يستغيثون

ببلدية حامة بوزيان بقسنطينة بدعوة النائب عجيسة يوسف رفقة رئيس لجنة الصحة و البيئة مشيرح بوجمعة بالمجلس الشعبي البلدي للحامة بوزيان من أجل الوقوف على موقع البناء الريفي الذي يراوح مكانه منذ ثلاث سنوات رغم أن المستفيدين انطلقوا في أشغالهم التي وصلت إلى 60بالمئة بإمكانياتهم الخاصة .
وقد طالب السكان من المعنيين بتسوية الوضعية وتهيئة المنطقة من جهة قنوات الصرف الصحي و الكهرباء و الماء حتى يتسنى لهم الإقامة فيها بشكل طبيعي بعد ما أرهقهم أستأجر عند الخواص .
من جهة أخرى زار النائب و مرافقه ثانوية دودو و وقف على الوضعية الكارثية التي آلت إليها فيما يطرح النائب التسؤل عن مصير اللجنة التي أمر السيد الوالي بإرسالها لرفع التقرير النهائي حول الثانوية و التي استفادت حسب تصريحات سابقة من مطعم لكنها تبقي هيكلا مهجور.
كما كانت لذات النائب وقفت على كارثة بيئية خلف الثانوية متمثلة في خروج مياه الصرف الصحي عن القناة الرئيسية و قطعها جزءا من المقبرة في صورة مؤلمة برغم من تصريح بعض مسئولي القطاع أن المشروع تم استلامه و الأشغال منتهية للأسف فيما كانت محطة أخرى بمسجد الهداية حيث طرحت قضية مرور خط الكهرباء داخل المسجد و هو السبب الذي أدى إلى غلقه و منع الناس من الصلاة فيه. ع/ دهيلي

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية