المحليهام

جيجل / والي ولاية جيجل يترأس المجلس التنفيذي لدراسة قطاع السياحة و الصناعة التقليدية و العمل العائلي

رأس السيد عبد القادر كلكال والي ولاية جيجل نهار اليوم الخميس 24 سبتمبر 2020 إجتماع المجلس التنفيذي للولاية خصص لدراسة وضعية قطاع السياحة و الصناعة التقليدية و العمل العائلي  بحضور كل من السادة الأمين العام للولاية ، المدراء التنفيذيين ورؤساء الدوائر.

خلال هذا الاجتماع قدم السيد مدير السياحة والصناعة التقليدية و العمل العائلي عرضا حيث تطرق لنشاط المؤسسات الفندقية والمخيمات ووكالات السياحة و الأسفار و وضعية مناطق التوسع و مشاريع الاستثمار السياحي بالولاية كما تم التطرق من خلال هذا العرض إلى موسم الاصطياف الذي عرف ظروفا استثنائية هذه السنة و مساهمة الصناعة التقليدية في مواجهة جائحة كورونا .

وبعد الاستماع إلى العرض المقدم أسدى السيد الوالي تعليمات صارمة لأعضاء المجلس التنفيذي والمتمثلة في “ضرورة الاعتماد على منهجية و إستراتيجية عمل واضحة المعالم  و دقيقة والتنفيذ الصارم للقوانين و التنظيمات المعمول بها”

  كما أكد السيد عبد القادر كلكال والي ولاية جيجل على أن ” دور الإدارة يكمن في الخدمات المقدمة للمواطن و التكفل الحقيقي بمصالحه و الحفاظ عليها”

 كما تم خلال هذا الاجتماع التطرق إلى وضعية 391 مسكن اجتماعي أسردون بلدية الميلية أين أعطى السيد الوالي تعليمات صارمة لكل من السادة مدير السكن و مدير الشركة الوطنية لتوزيع الكهرباء و الغاز ومدير الموارد المائية من أجل ” تسريع الإجراءات المتخذة من طرفهم لحل المشاكل الخاصة بها لا سيما ما تعلق  بالربط بالكهرباء و المياه الصالحة للشرب ،التزفيت ، الإنارة و الأرصفة” .

في ختام هذا الاجتماع تم التطرق إلى سير إجراءات فتح مخبر التحاليل PCR بالولاية 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية