المحليهام

قسنطينة / الأمن يوقف مجرم خطير مسبوق قضائيا بوسط مدينة بقسنطينة

تمكنت الضبطية القضائية للأمن الحضري العاشر بأمن ولاية قسنطينة من توقيف مجرم خطير مسبوق قضائيا يبلغ من العمر42 سنة لتورطه في قضية الضرب و الجرح ألعمدي بالسلاح الأبيض.
وقائع القضية تعود إلى شكوى من قبل ضحية من جنس أنثي بخصوص تعرضها للضرب و الجرح العمدي بالسلاح أبيض من قبل شخص من معارفها قبل أن يتركها على مستوى شارع رحماني عاشور بقسنطينة فيما قامت المعنية بتدعيم شكوها بشهادة طبية بعجز يقدر ب14 يوما و مع التحريات المكثفة التي باشرتها الضبطية القضائية لذات الأمن الحضري مكنت من توقيف هذا الأخير على مستوى شارع 20 أوت 1955 كونه معروف بسوابقه العدلية خاصة في قضايا الضرب و الجرح العمدي بالسلاح الأبيض ليتم تحويله إلى مقر المصلحة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة .
بعد الانتهاء من إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعني تم تقديمه أمام النيابة المحلية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة تفوز في باتنة وتنفرد بالصدارة كأس الإتحاد الإنجليزي/ تشيلسي يوقف السيتي ويبلغ المشهد الختامي لماذا تستهدف المخابرات الجزائرية من الرعاع الشاردة رابح بوعزيزي الحارس المخضرم و قائد الفريق العريق حمراء عنابة يتحدث لشرق اليوم : كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021.
إغلاق